أخبار محلية

أرخص من المستورد بـ 40%.. إنتاج 8 آلاف كاوتش ملاكي “صنع في مصر”

يعتزم مصنع بيراميدز لإنتاج الإطارات ببورسعيد، بدء إنتاج كاوتش ملاكي صنع في مصر، خلال الفترة المقبلة، لسد احتياجات المستهلكين في السوق المصري.

وقال المهندس إبراهيم جودة، رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز لإنتاج الكاوتش ببورسعيد، إن الشركة تنتظر الآن وصول المعدات وخطوط الإنتاج التي سيتم استخدامها في عمليات إنتاج إطارات الملاكي.

م. إبراهيم جودة، رئيس مصنع بيراميدز

وأضاف “جودة”، لموقع مصر كارز، إن المرحلة الأولى من إنتاج كاوتش ملاكي محلي الصنع، تستهدف تغطية حوالي 25% من احتياجات السوق، متوقعا أن يتم تحقيق الاكتفاء الذاتي بنهاية 2024.

وتوقع رئيس مصنع بيراميدز للكاوتشات، أن يتم طرح إطارات الملاكي في الأسواق بنهاية العام الجاري 2023، لافتا إلى أن مصنع بيراميدز لإنتاج الإطارات، يستهدف إنتاج ثلاثة مقاسات كاوتش ملاكي وهي 13 و14 و14، كمرحلة أولى.

مصنع بيراميدز للإطارات

وحول أسعار إطارات السيارات الملاكي، أكد “جودة”، أن أسعار إطارات بيراميدز محلية الصنع ستكون بسعر أقل من المستورد بنسبة تتراوح ما بين 30 إلى 40%، وذلك لمحاربة الغلاء ودعم مالكي السيارات.

مصنع بيراميدز، هو متخصص لإنتاج إطارات سيارات الفان، والدرجات النارية، والجرارات الزراعية، واللوادر، ويقع في المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وهو الأول من نوعه فى مصر.

مصنع بيراميدز للإطارات

يقام المصنع على مساحة 75 ألف متر مربع، باستثمارات أكثر من 3 مليارات جنيه، ويوفر أكثر من 5000 فرصة عمل.

مصنع بيراميدز للإطارات ينتج 10آلاف إطار موتوسيكل وجرارات زراعية وسيارات الفان يوميًا، وخط انتاج الشمبر الداخلي ينتج 18 ألف قطعة يوميًا، وخط آخر لإنتاج 30 طنا من المطاط للاستخدام اليوم.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى