أخبار محليةسيارات جديدة

بعد تجميعها محليا.. الظهور الأول لـ شيري تيجو 4 برو في مصر مع خيارين من المحركات

بدأ العد التنازلي لطرح طرازات شيري تيجو 4 Chery Tiggo 4 Pro الكروس أوفر تحت المدمجة، في السوق المصري عبر وكيلها مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل المحلي لعلامة شيري الصينية في مصر.

وانتهى وكيل شيري في مصر، من تجميع طرازات شيري تيجو 4 Chery Tiggo 4 Pro الجديدة كليا، حيث تم رصد صورا لها في أحد معارض الشركة، وسيتم تقديمها عبر 3 فئات مختلفة التجهيزات.

شيري تيجو 4 برو، تعد واحدة من السيارات الاقتصادية ذات الأداء المتميز في فئة الاس يو في المدمجة، حيث توفر مستوى عالي من الاقتصادية في الأسعار مع استهلاك معقول للوقود، والكثير من التقنيات الحديثة.

شيري تيجو 4 برو

خيارين من المحركات

وتعتمد شيري تيجو 4 برو على خيارين من المحركات، الأول رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي تربو، بقوة 145 حصان، وأقصى عزم للدوران 210 نيوتن .متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT من 9 نقلات، ومتوسط استهلاك الوقود 6.8 لترات لكل 100 كم.

والخيار الثاني، محرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي تنفس طبيعي، بقوة 111 حصان، وأقصى عزم للدوران 132 نيوتن .متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT من 9 نقلات.

شيري تيجو 4 برو الجديدة كليًا في مصر

وبالنسبة لأبعاد شيري تيجو 4 برو، فيبلغ طولها 4318 مم، عرض 1831 مم، بينما يبلغ ارتفاعها عن الأرض 1662 مم، وقاعدة العجلات 2630 مم.

وتأتي السيارة بباقة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة، أبرزها:- وسائد هوائية، نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، ونظام التحكم في الجر، ونظام الفرامل المساعدة BA، ونظام التحكم في الثبات، وقياس ضغط هواء الإطارات.

شيري تيجو 4 برو 2024 في مصر

بالإضافة إلى نظام التحكم في الفرامل عند نزول المنحدرات، نظام التوجيه المعزز، تحذير مغادرة المسار، حساسات أمطار بالمساحات الأمامية، تحذير النقاط العمياء عند تغيير المسار، ونظام تثبيت كرسي السيارة الخاص بالأطفال (ISOFIX) وغيرها.

وتتمتع شيري تيجو 4 برو بمقصورة داخلية فسيحة ومريحة مكونة من مقاعد مدعومة بأقصى درجات الراحة والأناقة مع إمكانية تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات مختلفة، كما تبرز الإضاءات الداخلية الترحيبية فخامة المواد المستخدمة داخل المقصورة.

شيري تيجو 4 برو الجديدة كليًا في مصر

وتحتوي على مجموعة من التجهيزات مثل كشفات ليد، تكييف أوتوماتيكي، فتحة سقف، 6 سماعات، عدادات ديجتال، شاشة 10.25 أنش، كرسي السائق كهربائيا، جنوط رياضية 18 بوصة، وغيرها.

صور شيري تيجو 4 برو المجمعة محليا من داخل أحد معارض الشركة

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى