أخبار عالمية

نيسان Z تحصل على شكل مستوحى من GT-R في العالم الرقمي

دخلت نيسان Nissan Z حيز الإنتاج في عام 2021 ، لذا فهي صغيرة جدًا مقارنة بسيارة GT-R التي كانت موجودة منذ عام 2007 على الرغم من التحديثات العديدة.

ومع ذلك، فإن هذا لم يمنع الفنان الرقمي المستقل تيد لي من اقتراح عملية تجميل لـ Z ، مستوحاة من سيارة نيسان جي تي آر 2024 التي تم الكشف عنها مؤخرًا.

نيسان Nissan Z

نشر لي الصور على انستجرام من خلال شركته Flat Hat 3D وكانت النتيجة مثيرة للإعجاب على أقل تقدير. في المقدمة ، حصلت Fairlady Z على تصميم شبكي مقسم ، وموزع أكثر وضوحًا، ومصدًا منحوتًا مع شريط LED رفيع على كل جانب.

لم يتوقف الفنان الرقمي عند هذا الحد ، حيث أضاف المصدات الأمامية المعاد تصميمها التي تعكس تلك الموجودة في GT-R وتجعل شكل Z يبدو أكثر رياضية.

نيسان Nissan Z

تم طلاء السيارة الرياضية بلون Millennium Jade التراثي الذي لا يتوفر إلا في GT-R ، حيث تم دمجه بذوق مع عجلات معدنية مطلية باللون الأسود.

كلمسة أخيرة ، يستفيد الذيل من جناح خلفي جديد وأنابيب عادم رباعية بمظهر لامع.

قد لا توجد السيارة الرياضية المضبوطة فعليًا إلا في العالم الرقمي في الوقت الحالي ، ولكن في أعيننا، فإن Bodykit المستوحاة من GT-R منطقية تمامًا لإصدار Nismo الذي يركز على الأداء ، أو حتى تحديث منتصف دورة الحياة.

نيسان Nissan Z

تعمل Flat Hat 3D حاليًا على طراز Nismo من Z بناءً على لقطات تجسس حديثة، تتميز بمصدات معاد تصميمها وجناح خلفي أكثر بروزًا.

ضع في اعتبارك أن نيسان تقدم بالفعل خيار تصميم الشبكة المنقسمة لسيارة Fairlady Z في اليابان.

والسبب في ذلك هو الاستجابة الحماسية لمفهوم نيسان فيرلادي Z بروتو المخصص لعام 2022 ، مما أدى إلى إصدار إنتاج بخصائص متدرجة قليلاً (تفتقد إلى الرفارف الإضافية).

نيسان Nissan Z

يبدو خيار المصنع أكثر شبهاً بمجموعة هيكل Flat Had 3D من مخزون Fairlady Z الذي يتميز بمظهر كبير.

 

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى