أخبار عالمية

لوسيد جرافيتي 2024 الجديدة.. سيارة كهربائية عائلية فاخرة بأداء مذهل

أعلنت شركة صناعة السيارات اليوم أن السيارة الثانية في تشكيلة لوسيد وصلت إلى معلم جديد.

يتم الآن اختبار جرافيتي، وهي سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل تتسع لما يصل إلى سبعة ركاب ، على الطرق العامة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

قال بيتر: “أنا متحمس لرؤية سيارة Gravity SUV تتقدم بسرعة كبيرة في تطويرها، حيث إنها تبني على كل ما حققته هذه الشركة حتى الآن وتدفع إلى مزيد من التقدم في تقنيتنا الداخلية لابتكار سيارة دفع رباعي كهربائية فاخرة لا مثيل لها”.

رولينسون ، الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للتكنولوجيا ، لوسيد Group. “أعادت Lucid Air تعريف فئة سيارات السيدان ، وبينما تستمر تقنيتنا في التطور وقيادة السوق ، نحن في مكان حيث يتم وضع جرافيتي لتغيير عالم سيارات الدفع الرباعي.”

ستعتمد Gravity على نفس منصة Lucid Air ولكنها ستكون قادرة على حمل سبعة بالغين بشكل مريح ، بالإضافة إلى جميع معداتهم. تتعهد Lucid بأنها ستكون قادرة على الذهاب إلى أبعد من كل شحنة من أي سيارة دفع رباعي كهربائية في السوق.

في عام 2021 ، قال نائب رئيس التصميم في الشركة ، ديريك جينكينز ، إنها تريد أكثر من 400 ميل (644 كم) من السيارة. لا ينبغي أن يكون هذا طلبًا كبيرًا للغاية بالنسبة لشركة Lucid ، التي يمكن أن يصل ارتفاع Air الخاص بها إلى 516 ميلاً (830 كم) لكل شحنة ، على الرغم من أنها تتمتع ببعض المزايا الديناميكية الهوائية مقارنة بسيارات الدفع الرباعي.

تتعهد Lucid بأن تكون Gravity بالإضافة إلى نطاقها الاستثنائي. على الرغم من الجلوس في السابعة ، إلا أنه يقول أن سيارات الدفع الرباعي ستتمتع بديناميكيات القيادة للسيارة الرياضية.

في الداخل ، ستكون Gravity أيضًا عرضًا تقنيًا للعلامة التجارية. وستقدم شاشة Glass Cockpit الجديدة عالية الدقة من Lucid. تقول شركة صناعة السيارات أن التكنولوجيا ستُظهر الجيل القادم من Lucid UX ، واجهة البرنامج الخاصة بها.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى