أخبار عالمية

الكشف عن أسعار ومواصفات نيسان إكس تريل 2023

من المقرر أن تنمو عائلة Nissan X-Trail في أستراليا من النصف الثاني من عام 2023 مع إطلاق متغير ST-L e-Power الجديد.

سينضم هذا الطراز الجديد إلى مستويات Ti و Ti-L المقدمة بالفعل لمشتقات e-Power من X-Trail.

تقول Nissan Australia إن ST-L e-Power مع e-4ORCE ستقع أسفل Ti و Ti-L في النطاق وتبدأ من 49490 دولارًا أستراليًا (32715 دولارًا).

وبالمقارنة ، فإن طرازي X-Trail Ti e-Power و Ti-L e-Power المتوفرين بالفعل يبلغ سعرهما 54190 دولارًا أستراليًا (35822 دولارًا أمريكيًا) و 57190 دولارًا أستراليًا (37805 دولارًا أمريكيًا) على التوالي.

لا شيء يميز ST-L e-Power عن طرازي Ti و Ti-L في مقدمة مجموعة نقل الحركة. على هذا النحو ، فإنه يستمر في هز محرك البنزين الذي يعمل بشاحن توربيني يعمل جنبًا إلى جنب مع مولد للطاقة ، وعاكس ، وحزمة بطارية 2.1 كيلووات في الساعة.

كما أن لديها محرك كهربائي بقوة 150 كيلو واط (201 حصان) في المحور الأمامي ومحرك 100 كيلو واط (134 حصان) في المحور الخلفي ، مما ينتج عنه مجتمعة 157 كيلو واط (210 حصان).

كما هو الحال مع طرازات e-Power الأخرى في مجموعة نيسان ، يعمل محرك البنزين كمولد فقط وتقول نيسان أستراليا إنه ينتج عنه استهلاك وقود إجمالي مقتصد يبلغ 6.1 لتر / 100 كم (38.56 ميلا في الغالون).

العمل جنبًا إلى جنب مع مجموعة نقل الحركة الهجينة هو أحدث نظام دفع رباعي من نيسان e-4ORCE يتضمن وظيفة توجيه عزم الدوران لتبديل الطاقة من جانب إلى آخر.

يدير النظام أيضًا خرج الطاقة وأداء الكبح لكل عجلة لزيادة الرشاقة والثبات إلى أقصى حد بغض النظر عن ظروف الطريق. يمكن لـ e-4ORCE تقليل انحدار السيارة والغوص عن طريق إضافة الكبح المتجدد عبر المحرك الخلفي. تتوفر أيضًا دواسة واحدة للقيادة.

في حين أن ST-L e-Power هي نموذج الدخول ، إلا أنها لا تزال محملة بالميزات. وتشمل إلغاء الضوضاء النشط ، وزجاج الخصوصية ، ومصابيح الضباب ، وعجلة القيادة المكسوة بالجلد ، والمقاعد الخلفية المنقسمة 40:20:20 ، والمقاعد الخلفية المنزلقة ، والمقاعد الأمامية المدفأة ، وتطعيمات الجلد الصناعي ،

وألواح الأمتعة ، والتحكم في المناخ في منطقة مزدوجة ، 18- عجلات بوصة ، ومساعد شعاع عالي ، وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 8 بوصات مع ستة مكبرات صوت.

تشمل الميزات الإضافية الموجودة في Ti e-POWER مرآة الرؤية الخلفية الذكية ، والمصابيح الأمامية التكيفية Matrix LED ، والمساحات التلقائية ، وشاشة العرض على الزجاج الأمامي مقاس 10.8 بوصة ، ومجموعة العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة ، وشاشة المعلومات والترفيه مقاس 12.3 بوصة ، والإضاءة المحيطة ،

والجلد تقليم محكم وفتحة سقف بانورامية. يعتمد Ti-L على معيار Ti القياسي ويضيف عجلات معدنية مقاس 20 بوصة ، وعجلة قيادة مُدفأة ، ومقاعد خلفية مُدفأة ، ومقاعد أمامية مزودة بذاكرة ، وجلد نابا مبطن ، ونظام إضاءة محسّن محسّن ، ونظام صوت Bose بـ 10 مكبرات صوت ، وحركة -استشعار الباب الخلفي.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى