أخبار محلية

عملاء “كيا” يطالبون بتسلم أكسيد 2022 المحجوزة دون زيادة الأسعار

أزمة ملاك وحاجزي السيارة السيارة كيا أكسيد موديل 2022، مازالت مستمرة حتى الآن ولم يتم حلها، وأصدر المتضررين مؤخرا بيانا هاما وعاجلا.

وقال الملاك في البيان الرسمي، والذي حصل موقع مصر كارز على نسخة منه: بيان هام صادر من ملاك كيا أكسيد من سددوا كامل سعر السيارة قبل 12 ديسمبر 2022.

وجاء في البيان: السيد المهندس خالد محمد نصير رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT “كيا مصر”، نهيب نحن ملاك السيارة كيا أكسيد 2022 من سددوا كامل سعر السيارة قبل 12 أبريل 2022 الحاجزين من شهر يناير 2022.

بيان حاجزي كيا

إدارة كيا مصر تمتنع عن تسليم السيارة محل الحجز حتى تاريخه، بسرعة الوفاء بإلتزاماتكم التعاقدية بتسليم الحاجزين السيارة محل الحجز بفئتنيها دون تحمل أي أعباء إضافية لما يمثل امتناع شركتكم الموقرة له شهر أغسطس 2022.

ومرور أكثر من ثلاثة أشهر يشكل ضرر مادي وأدبي بليغ على الحاجزين ونؤكد على تمسكنا باستلام السيارة محل الحجز بذات السعر والعملة والمواصفات المتفق عليه بالعقد المحرر شهر يناير 2022.

دون تحملنا أية أعباء إضافية إعمالا لقرار جهاز حماية المستهلك رئاسة مجلس الوزراء رقم 4/5 لسنة 2022 ونؤكد على حقنا الكامل في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حال استمرار رفض إدارة كيا تسليم الحاجزين أو تغيير شروط التعاقد والله خير شاهد.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى