أخبار عالمية

تويوتا تكشف تفاصيل بريوس هايبرد الجديدة والكشف الرسمي 16 نوفمبر

كشفت شركة تويوتا للسيارات اليابانية، عن تفاصيل طرازها الهجين الغامض الذي تم تسريب صور له قبل أيام قليلة.

وشركة تويوتا، أكدت أنه بالفعل الجيل الجديد من سيارة بريوس، وسيتم طرحه لأول مرة في 16 نوفمبر، وعلى الأرجح كجزء من احتفالات معرض السيارات في لوس أنجلوس 2022.

الإعلانات التشويقية الجديدة أظهرت المزيد من اللمحات عن تصميم النموذج ، مثل المصابيح الأمامية الجريئة التي تبدو مشابهة بدرجة كبيرة لطرازات كراون التي تم الكشف عنها مؤخرًا.

سيارة بريوس الجديدة

وحسب المعلومات المسربة فالسيارة بريوس سيتم طرحها في الأسواق بدون شبكة أمامية.

عادةً، قد يؤدي الظهور الوشيك لسيارة بريوس الجديدة إلى إثارة صراصير الليل – خلال أكثر من عقدين من الزمن معروضة للبيع في أمريكا ، أصبح نوعًا من أكياس اللكم ، حيث تم تصنيفها على أنها سيارة جريئة ولكن فعالة للأشخاص الذين يهتمون أكثر بالبيئة، أو قيمة من قيادة شيء مثير للاهتمام.

لكن انظر فقط إلى الصورة التشويقية لسيارة بريوس التالية التي قدمتها تويوتا ، وقد يتغير ذلك قريبًا.

سيارة بريوس الجديدة

يمثل المظهر المدبب بشكل عام للواجهة الأمامية خروجًا عن سيارة بريوس الحالية المليئة بالحيوية والمتكتلة في نفس الوقت (وشقيقها الهجين المكوّن من المكونات الإضافية ، بريوس برايم).

ويبدو أنها تعمل بشكل أفضل مع الملف الشخصي الذي تجتاحه الرياح بقوة، وعلى الرغم من أنه من الواضح أنه يتم تشغيل صورة عنصر نائب حتى 16 نوفمبر ، عندما يحدث الظهور الفعلي لأول مرة.)

سيارة بريوس الجديدة

من المؤكد أنه ليس مظهرًا مملًا – ونجرؤ على القول ، يبدو تقريبًا … مثيرًا للاهتمام؟ وليس غريبا؟

حتى الآن ، لا نعرف أي شيء عن بريوس الجديدة بخلاف – ونخمن هنا ، بناءً على طراز العام 2022 الحالي من بريوس – أنها ستكون موديل 2023.

نتوقع أنه من المحتمل أن يتحسن على الاقتصاد في استهلاك الوقود في Prius الحالي ، على الرغم من ذلك ، والذي يتصدر حاليًا 56 ميلا في الغالون مجتمعة.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى