أخبار تهمك

شل مصر تُشارك في فعاليات النسخة السادسة لمؤتمر “إيجيبس 2023”

أعلنت شركة شل مصر، عن مشاركتها في النسخة السادسة لمؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول EGYPS 2023، الذي ينعقد خلال الفترة من 13 إلى 15 فبراير الجاري، في مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وذلك بحضور المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية. يعد هذا الحدث هو الأهم من نوعه في المنطقة ويمثل قيمة كبيرة لجميع العاملين في قطاع الطاقة، خاصة وأنه يسهم بصورة كبيرة ومباشرة في دعم تحول مصر لتصبح مركزاً إقليمياً للطاقة في الشرق الأوسط.

تشارك شل مصر في المؤتمر والمعرض كراعي ماسي لهذا العام، وذلك في إطار استراتيجيتها التي تستهدف دعم جهود مصر لآليات التحول في مجال الطاقة وإعادة تشكيل خريطة الأسواق العالمية، في ضوء التغيرات الجيوسياسية التي أثرت على قطاع الطاقة.

تأتي هذه المشاركة استكمالاً لحرص شل على التواجد الفعال في المؤتمرات العالمية والدولية باعتبارها واحدة من كبرى الكيانات العالمية ذات الخبرات المتعددة في إنتاج وتصنيع مواد الطاقة.

ستشارك شل اثناء فعاليات المؤتمر في 4 جلسات نقاشية؛ تنعقد إحداها على هامش المؤتمر الاستراتيجي، بمشاركة السيد سيدريك كريمرز ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة شل العالمية لمشروعات الغاز الطبيعي المسال، بعنوان “زيادة الطلب عالمياً على الغاز الطبيعي والمسال وارتفاع اسعارهم” والتي ستتناول تغير خريطة تداول الطاقة في جميع الأسواق بعد الأزمات الاقتصادية التي طرأت عالمياً.

أما الجلسة الثانية، فستأتي على هامش مؤتمر “المساواة في مجال الطاقة” بعنوان “ترسيخ إدارة التغيير من أجل الوصول لثقافة أكثر مرونة”، وذلك لمناقشة دور إدارة الموارد البشرية في تشكيل ثقافة العمل في إطار تحول قطاع الطاقة العالمي، ويشارك فيها السيد أحمد فريد، المدير الاقليمي للموارد البشرية بشركة شل.

بالإضافة إلى المشاركة في جلسة بمؤتمر “الاستدامة في مجال الطاقة” بعنوان “تعزيز ثقافة الأمان في قطاع الغاز” والتي ستناقش كيفية تطوير ثقافة السلامة داخل القطاع لخلق بيئة عمل أثر أماناً، ويشارك فيها الدكتور ياسر حسن، مدير إدارة البيئة والسلامة بشركة شل.

وأخيراً، ستنضم شل لعدة جلسات نقاشية في المؤتمر التقني والذي يناقش عدة موضوعات اساسية.

وستستكمل شركة شل مصر مشاركتها من خلال توقيع بعض مذكرات التفاهم على هامش المؤتمر.

وعلى صعيد اخر، فقد استطاعت الشركة – من خلال شركاتها المشتركة: شركة رشيد للبترول (راشبتكو) والشركة المصرية للغاز الطبيعي المسال – أن تصل للمراحل النهائية في المنافسة على عدد من الجوائز التي سيتم الإعلان عنها خلال المؤتمر ومنها جائزة أفضل مشروع بيئي وجائزة أفضل مشروع من حيث معايير السلامة وأفضل مشروع من حيث معايير الصحة وكذلك جائزة أفضل مشروع في التحول الرقمي.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى