أخبار محلية

محمد فرج رئيس “IFG”: إنشاء مصنعين لتجميع طرازاتنا محليا وطرح DX8s كوبيه قريبا

"IFG" تضخ استثمارات جديدة في مصر

قال رجل الأعمال محمد إبراهيم فرج رئيس مجلس إدارة مجموعة IFG، إن عام 2023 سيكون عاما استثنائيا في أعمال المجموعة، حيث تم ضخ استثمارات كبيرة للتوسع في السوق المحلي واكتساب ثقة العميل المصري.

فرج: جار الانتهاء من الأعمال الإنشائية بمصنع أكتوبر

وأضاف فرج في بيان صحفي، أنه جار الانتهاء من الأعمال الإنشائية بمصنع المجموعة بمدينة السادس من أكتوبر، استعدادا لاستقبال خطوط الإنتاج بالتعاون مع الشركات الصينية.

محمد فرج رئيس مجلس إدارة مجموعة IFG

 

رئيس إدارة IFG: إنتاج سيارات ركوب والتجارية

وتابع رجل الأعمال: “نخطط لتصنيع سيارات ركوب، بالإضافة الى السيارات التجارية، في حين يتم حاليا إنشاء مصنع آخر لتجميع سيارات البيك أب”.

وأكد أن هدفنا في المجموعة المساهمة في خطط الدولة المصرية لتعميق الصناعة الوطنية وخلق فرص عمل جديدة للشباب تماشيا مع رؤية 2030.

وحول الوضع الحالي لسوق السيارات، قال فرج، إن الاقتصاد العالمي يشهد تباطؤ في النمو على جميع المستويات وليس السيارات فقط، والأزمات المتكررة التي شهدها العالم خلال السنتين الماضيتين تسببت في هذا الوضع ، لكن دائما هناك نواح إيجابية ، ويجب علينا العمل من هذا المنظور ، فالسوق سيتعافى وسينطلق بقوة لتعويض ما حدث ويجب ان نكون مستعدين لذلك.

مجموعة IFG

مراكز خدمة جديدة تضاف إلى شبكة صيانة المجموعة

واستكمل قائلا: “بدأنا منذ أزمة كورونا في وضع خطط واستراتيجية للتوسع والاعتماد على التصنيع ، فقمنا بإنشاء المصنع ، ونقوم حاليا بأعمال الإنشاءات لثلاثة مراكز خدمة جديدة تضاف لشبكة خدمة مجموعة IFG خلال العام الحالي.

وتابع: “سنستكمل المراكز الأخرى خلال العامين القادمين في العاصمة الإدارية والمنيا الجديدة، لتقوم مراكز IFG بتغطية مصر جغرافيا وكل ذلك من اجل اكتساب ثقة العميل”.

ساوايست

وذكر أن المجموعة تهتم كثيرا بالكوادر الشابة ولدينا مركزا للتدريب في السويس ، وسيكون هناك مركز مجهز على أحدث مستوى في المقر الاداري للمجموعة بالسادس من أكتوبر ، وذلك لتأهيل العاملين بصورة دائمة مع وجود الخبراء الصينين سواء في مجال الخدمة والصيانة أو في مجال التصنيع.

وتابع: “لن يقتصر الأمر على العاملين لدينا بل ستكون هناك بروتوكولات تعاون مع الجامعات المصرية لتدريب الطلبة في كليات الهندسة والمعاهد الفنية عندنا من اجل اكتساب الخبرات العملية والاحتكاك بسوق العمل ، وسيتم منحهم شهادات معتمدة”.

ساوايست DX8s coupe

طرح ساوايست DX8s coupe خلال فبراير بسعر منافس

وحول المنتجات الجديدة، أكد فرج: أن أولها ستكون السيارة ساوايست DX8s Coupe الجديدة كليا ، وسيتم طرحها خلال الأيام القادمة بسعر منافس ، ويمكننا القول أنها الأقل سعرا والأكثر تجهيزا بين منافسيها في السوق المصري، ووضعنا قاعدة اساسية في جميع سياراتنا أن تكون مجهزة بجميع وسائل الأمان كشرط لا بديل عنه.

مجموعة IFG

أما بالنسبة للسيارات الكهربائية فلها اهتمام خاص لدينا ، وسنقدم العديد من المفاجآت في هذا الشأن لكن لا يمكننى التحدث عنها الآن، وسيتم الكشف عنها في الوقت المناسب.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى