عروض وخدمات

حملة استدعاء عاجلة لبعض طرازات أوبل وسيات في مصر

أعلن جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع شركة المنصور للسيارات وشركة استلانتيس العالمية، عن حملة استدعاء لبعض موديلات أوبل في السوق المصري.

حملة الاستدعاء شملت موديلات أوبل “أسترا H” و”فيكترا C”، لفحص والكشف على الوسائد الهوائية وتغييرها إذا لزم الأمر.

يأتى ذلك في إطار الإطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين دائما كإجراء وقائى.

وطالب جهاز حماية المستهلك، مالكي هذه السيارات بالاتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 16424، وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتكم من ضمن حملة الإستدعاء، وأيضا لتحديد الميعاد المناسب في اقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها ،وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل.

حملة استدعاء سيارات أوبل في مصر

استدعاء بعض موديلات سيات

كما أعلن جهاز حماية المستهلك، بالتعاون مع شركة كيان إيجيبت للتجارة والإستثمار – وكيل سيات فى مصر، عن حملة استدعاء لبعض سيارات موديلات سيات ليون وسيات توليدو موديلات 2013 – 2014 – 2015.

حملة الإستدعاء تشمل فحص وتغيير الوسائد الهوائية الخاصة بالسائق إذا لزم الأمر، وذلك للإطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين دائما كإجراء وقائى.

حملة استدعاء سيارات سيات في مصر

وقال الجهاز: لمزيد من المعلومات يُرجى الإتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 19178، وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتكم من ضمن حملة الإستدعاء، وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى