أخبار عالمية

ستروين C3 آير كروس 2024 تظهر لأول مرة وتتباهي بحجمها الأكبر

كشفت صور تجسسية مسربة للسيارة ستروين C3 آير كروس 2024 تظهر لأول مرة وتتباهي بحجمها الأكبر، والتي ستحصل على الجيل الثاني الجديد كليًا في عام 2024.

التقط مصورو التجسس نموذجًا أوليًا مموهًا للطراز الجديد أثناء الاختبار الشتوي في شمال السويد ، مما أعطى نظرة مبكرة على هذا النموذج التصميم والكشف عن البصمة الموسعة.

يبدو أن ستروين C3 آير كروس 2024 الجديدة أطول بشكل ملحوظ مقارنة بسابقتها.

وفقًا لآخر التقارير الواردة من فرنسا ، من المتوقع أن يبلغ طول الطراز حوالي 4300 ملم (169.3 بوصة) ، وهو ما يمثل زيادة صحية مقارنة بالجيل الحالي البالغ 4150 ملم (163.4 بوصة) وفقًا للاتجاه السائد في فئة B-SUV.

ستروين C3 آير كروس 2024 الجديدة

سيؤدي هذا التغيير إلى جعله قريبًا جدًا من طول C4 البالغ 4360 ملم (171.7 بوصة) ولكنه يحافظ على مسافة آمنة من 4510 ملم (177.6 بوصة) من طراز ستروين C3 آير كروس.

يغطي التفاف التمويه كل شبر من النموذج الأولي ولكن انعكاسات الإضاءة من زوايا مختلفة تعطينا تلميحات عن السطح.

في المقدمة ، تبدو المصابيح الأمامية المنقسمة مشابهة لـ C4 ، وقد نمت المآخذ بشكل أكبر ، وأصبح غطاء المحرك أطول مما يجعلها تبدو وكأنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مناسبة.

ستروين C3 آير كروس 2024

تبدو الرفارف الصندوقية في الملف الشخصي أكثر وضوحًا من ذي قبل ، وقاعدة العجلات ممدودة بشكل واضح.

يمكن أيضًا رؤية خط النافذة الزاوي ، على الأرجح مع ظهور أعمدة B مطلية باللون الأسود مما يخلق تأثير سقف عائم.

تم تمويه ذيل النموذج الأولي بشكل أكبر ، لذا لا يمكننا رؤية الكثير إلى جانب الزجاج الخلفي المستقيم ، والباب الخلفي الكبير ، وجزء صغير من المصابيح الخلفية LED.

ستروين C3 آير كروس 2024

الداخلية غير مرئية في لقطات التجسس ولكن من المحتمل أن يتم إصلاحها باتباع مثال الطرازات الأحدث من Citroen.

كما هو الحال مع الجيل السابق ، ستركز C3 Aircross على الراحة والتطبيق العملي والقدرة على تحمل التكاليف ، مما يميز نفسه عن العروض العديدة في قطاع B-SUV.

ستمنح المساحة الأكبر حجمًا مقصورة أكثر اتساعًا ، مع زيادة مساحة الأرجل للركاب الخلفيين ومساحة أكبر للأمتعة.

تم تقديم الجيل الأول الحالي من Citroen C3 Aircross في الأصل في عام 2017 مع عملية شد الوجه التالية في عام 2021.

ستروين C3 آير كروس 2024

إلى جانب سيارات أوبل كروس لاند ، تعد سيارات Stellantis B-SUVs الوحيدة المتبقية استنادًا إلى بنية PSA PF1 القديمة ، مع استخدام باقي الحزمة نظام أساسي CMP / eCMP أكثر حداثة.

سينتقل الجيل الثاني من C3 Aircross أخيرًا إلى الأسس الجديدة ، حيث يشاركها مع أمثال بيجو 2008 و أوبل موكا و Jeep Avenger و DS 3 كروس باك و C4 و C4 X من ستروين.

تحت غطاء محرك السيارة Citroen C3 Aircross الجديدة ، يتوقع أن نرى محرك البنزين Stellantis الجديد المزود بشاحن توربيني سعة 1.2 لترًا والهجين الخفيف.

ستروين C3 آير كروس 2024

لقد أظهرت بيجو بالفعل متغيرًا بقوة 134 حصانًا (100 كيلو واط / 136 حصانًا) ، ولكن هناك تقارير حول متغير أقل قوة.

انطلاقًا من بقية مجموعة Citroen ، هناك فرصة كبيرة لأن نرى e-C3 Aircross كهربائية بالكامل باستخدام نفس مجموعة نقل الحركة والبطارية ذات المحرك الواحد مع أشقائها.

قبل وصول سيارات الدفع الرباعي الصغيرة ، ستكشف شركة صناعة السيارات عن الجيل الجديد من سيارة Citroen C3 supermini ذات الصلة ميكانيكيًا ، مما يمنحنا المزيد من التلميحات حول لغة التصميم المتطورة وخيارات مجموعة نقل الحركة المشتركة على الأرجح.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى