أخبار تهمك

تعيين محمد عبدالغني مديرًا عامًا لمبيعات «VGV» موتور إيجيبت

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة «VGV» موتور إيجيبت، إحدى شركات مجموعة IFG وكيل سيارات جي في جي الصينية في السوق المحلية، عن تعيين محمد عبد الغني مديرا عاما للمبيعات بالشركة.

ويتمتع محمد عبد الغني، بخبرة طويلة كمدير عام المبيعات لعديد من العلامات التجارية بسوق السيارات في مصر.

وقال الشركة في بيان لها: إنه تم تعيين محمد عبد الغني  في منصب مدير عام المبيعات في VGV Motors Egypt، وهي إحدى شركات مجموعة IFG، نظرا لتجربته السابقة كمدير عام المبيعات في أكبر العلامات التجارية في مصر، التي تعكس قدرته على التعامل مع تحديات سوق السيارات المحلية وتحقيق النجاح في مجال المبيعات.

وحسب البيان، فإن منصب مدير عام المبيعات يتطلب قدرات قيادية قوية وفهم عميق لاحتياجات العملاء والسوق، وتثق شركة VGV موتور إيجيبت في خبرته الطويلة ومعرفته الواسعة بسوق السيارات لتحقيق نتائج مميزة وتعزيز أداء شركة VGV Motors Egypt.

وتابعت الشركة في البيان: “نحن فخورون بكونه جزءًا من شركه VGV Motors Egypt وأن تعيينه في هذا المنصب سيساهم في تعزيز الشركة وتحقيق نجاحات جديدة، وتثق الشركة في أنه سيواصل بناء فريق مبيعات قوي وتنمية علاقات مستدامة مع العملاء.

ويتمنى موقع مصر كارز، مزيدًا من التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية كمدير عام المبيعات في VGV Motors Egypt.  لتحقيق نتائج استثنائية .

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى