أخبار محلية

بعد انخفاض أسعارها الرسمية.. “الأوفر برايس” يعود من جديد على MG 5 موديل 2024

بعد أيام قليلة من انخفاض أسعارها الرسمية بقيمة وصلت إلى 200 ألف جنيه، عاد الأوفر برايس من جديد على طرازات MG 5 موديل 2024 في السوق المصري، نتيجة قلة المعروض.

وحسب تصريحات أحد الموزعين المعتمدين، فإن MG 5 موديل 2024 تباع بأعلى من السعر الرسمي المعلن من الوكيل بقيمة تصل إلى 60 ألف جنيه، نتيجة قلة المعروض منها في السوق المحلي.

وقبل أيام، أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية mg في مصر، عن تخفيض أسعار سيارات إم جي 5 موديل 2024 في السوق المصري، بقيمة تصل إلى 200 ألف جنيه.

ويبلغ سعر الفئة الأولى ستاندرد من إم جي 5، نحو 830 ألف جنيه، والفئة الثانية كومفورت بسعر 900 ألف جنيه.

وحصلت MG 5 على شعبية كبيرة في السوق المصري، وذلك بعد تقديمها لأول مرة في أواخر عام 2019 لتنافس بفئة السيارات السيدان تحت المدمجة.

إم جي MG 5 تعتبر واحدة من أكثر سيارات السيدان المفضلة للعمل أو للمتعة على حد سواء، حيث تتمتع بمظهر جرئ وجذاب ومحرك جيد.

ويستعرض موقع مصر كارز، أسعار ومواصفات إم جي 5 MG في مصر.

أولا: محرك mg 5

تعمل إم جي 5 موديل 2024، بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة المحرك 1500 سي سي، قوة المحرك 120 حصان وعزم أقصى للدوران 150 نيوتن/ متر، ومتوسط استهلاك الوقود 5.8 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

ثانيا: تجهيزات الأمان والسلامة

دعمت إم جي 5 موديل 2024، بمجموعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها نظام ثبات الكتروني، فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، نظام مراقبة ضغط الهواء فى الإطارات، فرامل يد إليكترونية.

بالإضافة إلى نظام الفرامل المؤقت، مانع للسرقة 6 وسائد هوائية، وسائد هوائية أمامية وسائد هوائية جانبية، مواصفات الأمان لمقعد الأطفال.

ثالثا: التصميم الخارجي

تحتوي السيارة على مجموعة كبيرة من التجهيزات والكماليات أبرزها مصابيح أمامية هلوجين للفئة الأولى والثانية،  مصابيح أمامية ليد للفئة الأعلى تجهيزا، تشغيل المصابيح الأمامية أوتوماتيك. بالأضافة إلى مصابيح اضاءة نهارية، ضبط المرايات الخارجية كهربائيا، فتحة سقف حساسات للركن خلفية، كاميرا للركن 360 درجة، وجنوط 16.

رابعا: التصميم الداخلي

تحتوي إم جي 5 على مجموعة من التجهيزات الداخلية أبرزها عجلة قيادة متعددة الوظائف، تكييف أوتوماتيك، دخول السيارة بدون مفتاح، مفتاح زكي لتشغيل السيارة، مثبت سرعة، تعديل وضع الكرسي الأمامي للسائق، عجلة قيادة جلد، كمبيوتر رحلات، وزجاج كهرباء.

بالإضافة إلى بلوتوث + 4 سماعات، شاشة عرض ملونة تعمل باللمس، 6 سماعات، نظام للربط بين الهاتف والجهاز الترفيهي، 4 زجاج كهرباء، وكمبيوتر رحلات 3.5 بوصة.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى