أخبار عالمية

تسريب صور ومواصفات فولكس فاجن تيجوان 2024.. تحديثات جديدة وحجم أكبر

قامت فولكس فاجن بتحديث سيارتها تيجوان Tiguan العملاقة المباعة لعام 2022 ، كموديل 2024 ، لتأتي بتحديثات جديدة وحجم أكبر.

بينما كان التحديث الأخير مجرد عملية تجميل، ستكشف فولكس فاجن هذا العام عن الجيل الثالث الجديد كليًا من السيارة العائلية الشاهقة التي ظهرت لأول مرة في عام 2007 وهي الآن السيارة الأكثر نجاحًا للعلامة التجارية.

baiceg
400
فولكس فاجن تيجوان 2024

تظهر الصور المسربة، أن تيجوان ستتخلى عن هيكل السيارة الزاوي الحالي والخطوط الأفقية البارزة للحصول على مظهر أكثر نعومة وانحناءً.

الرفارف الأمامية والخلفية متوهجة ، مما يجعل سيارات الدفع الرباعي تبدو أكبر وأكثر فخامة ، ولا تختلف عن شقيقها الأكبر في طوارق.

ستنمو قاعدة عجلات تيجوان القياسية ذات الخمسة مقاعد بشكل طفيف فوق 105.6 بوصة (2681 ملم) للسيارة الحالية لتحرير مساحة داخلية إضافية قليلاً.

فولكس فاجن تيجوان 2024

ولكن ربما لن يكون ذلك كافيًا لإرضاء المشترين الأمريكيين المتعطشين للفضاء والذين تكون قاعدتهم من طراز تيجوان اليوم هي الإصدار الأطول بقاعدة عجلات (109.9 إنش / 2،791 مم) ، والذي يباع باسم Tiguan Allspace في الأسواق الأخرى ، ومتوفر بصف ثالث من المقاعد.

ما لم تنفذ فولكس فاجن معجزة تغليف أو تمدد حقًا السيارة الأساسية ، يبدو من المحتمل وجود تشكيلة أخرى من مستويين.

ما يمكننا قوله على وجه اليقين هو أن الشبكة الأمامية والمصد الخلفي لن يبدوان بالشكل الذي توضحه هذه الصور.

فولكس فاجن تيجوان 2024

يتميز هذا النموذج الأولي ببعض تمويه الشريط الذكي لتقليد تصميم الشبك الأمامي والمصد لسيارة Tiguan الحالية ، لكننا نعلم حقيقة أن الشبكة الحقيقية ستكون أضيق كثيرًا ، مما يمنح الوجه مظهرًا مشابهًا لـ Golf Mk8 ، والمصد السفلي سوف تتميز بمزيد من الأسطح المطلية.

ستلحق المقصورة الداخلية أيضًا أخيرًا بسيارات فولكس فاجن الأخرى وتتميز بشاشة لمس لوحية ومجموعة أدوات رقمية منفصلة ، على الرغم من أن الجهاز اللوحي القائم بذاته سيكون أكبر وأكثر تربيعًا من الجهاز المثبت حاليًا على ID.4 و ID.Buzz.

فولكس فاجن تيجوان 2024

ومع ذلك ، ستظل بحاجة إلى تحديد طراز معرف إذا كنت تريد الطاقة الكهربائية. ستلتزم Tiguan بمزيجها المألوف من البنزين والديزل والمحركات الهجينة ، ولا يزال هناك خيار لنقل الحركة بالدفع الأمامي والدفع الرباعي.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى