أخبار محلية

بالصور.. تسليم الدفعة الأولى مِن حجوزات سيارات بي إم دبليو BMW للعملاء

أعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات بي إم دبليو وميني في مصر، عن تسليم الدُّفعة الأولى مِن سيارات BMW لمجموعة من العملاء الذين قاموا بالحجز في الفترة الماضية.

ويأتي ذلك بعد وصول طرازات الفئات الثانية والثالثة والخامسة إلى صالات عَرض الشركة بالقطامية ومدينة العبور، التي تم تجهيزها مؤخرًا بالتوافق مع هوية BMW Retail Next الجديدة.

تسليم سيارات بي إم دبليو للعملاء
تسليم سيارات بي إم دبليو للعملاء

التَزمت مجموعة جلوبال أوتو بتسليم الدُّفعة الأولى مِن سياراتها بالأسعار المُعلنة الرسمية؛ رغبة في تلبية جميع احتياجات عملائها الحقيقيين بطريقة تفوق توقعاتهم، وتوفير تجربة امتلاك فريدة تَضمن لهم راحة البال وتُعزّز مِن ولائهم للعلامة الألمانية المرموقة.

مِن بين السيارات التي سُلّمت مؤخرًا للحاجزين: طرازات الفئة الثانية المتنوّعة، والتي تتوفر في مصر بالطرازات 218i Advantage و218i Sport Line و218i M Sport، وأيضًا الطراز عالي الأداء M235i xDrive.

كما سلّمت جلوبال أوتو كذلك طرازات الفئة الثالثة المميّزة؛ والتي تقدمها مجموعة جلوبال أوتو في الطرازات 320i Advantage و320i Luxury Line و320i M Sport و330i M Sport، وأخيرًا الطرازات الأقوى M340i xDrive.

تسليم سيارات بي إم دبليو للعملاء

أما عَن آخر الطرازات التي سلّمتها المجموعة لعملائها مؤخرًا، فكانت مِن نصيب الفئة الخامسة الفاخرة، التي تتوافر في مصر بطرازات 520i Advantage و520i Luxury Line و530i Luxury Line.

و توفّر أيضاً مجموعة جلوبال أوتو لعملاء BMW في السوق المصرية ضمانًا فريدًا مِن نوعه لمدة خمس سنوات أو ٢٠٠.٠٠٠ كلم (أيّهما أقرب)، مع باقة صيانة شاملة مجانية تُغطي تكاليف الصيانة الدورية لمدة ثلاث سنوات أو ٦٠.٠٠٠ كلم (أيهما يأتي أولًا).

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى