أخبار محلية

الدفع كاش بالكامل.. شرط جديد لتسليم الحاجزين سيارات الإحلال الجديدة

وجهت المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة بأخرى تعمل بالغاز الطبيعي، نداء عاجلا للمواطنين المشاركين في المبادرة لتجنب فرض زيادة جديدة عليهم مقابل استلام السيارة المتفق عليها.

واشترطت مبادرة إحلال السيارات، أنه يجب على كافة العملاء المشترين دفع كامل قيمة السيارة “كاش” إلى الشركة المصُنعة، وذلك خلال أسبوعين بحد أقصى من تسليم السيارة القديمة للتخريد.

وحذرت المبادرة، المخالفين بأنه حال مخالفة القرار سيحق للشركة المصُنعة إعادة تسعير السيارة إذا ما تقرر أى زيادة جديدة بالأسعار.

ويقول شريف سليمان، المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات، إن العميل لديه فترة السماح أسبوعين لسداد قيمة السيارة كاش.

وأشار إلى أن أسعار السيارات ضمن مبادرة الإحلال ارتفعت مؤخرًا بنسبة 15 إلى 20%، كما أنه سيتفيد من مبادرة الإحلال على كل من حجر قبل 8 فبراير 2023.

وأوضح سليمان، أن من شروط المبادرة كما هي ولم تتأثر بارتفاع الأسعار، حيث يمكن للعميل التقسيط على 7 أو 10 سنوات، بقيمة فائدة تصل إلى 3%، بجانب توفير مبادرة تأمين على العميل والسيارة.

وتابع: من شروط الدخول في المبادرة أن توافق شركة السيارات على العميل الجديد، ويتم بعد ذلك إجراء الخطوات المتبقية من أجل الاستفادة من هذه المبادرة.

وأوضح، أنه يجرى العمل على دراسة المواطن ائتمانيا، حيث لابد أن يكون المواطن المقدم للطلب لديه القدرة على سداد القسط الشهري بصورة مستمرة.

وأشار سليمان إلى أنه تم تسليم 25500 ألف سيارة للعملاء ضمن المبادرة، كما أنه تم إدخال خمس محافظات جديدة ضمن المبادرة منها “سوهاج، بني سويف، البحيرة، الإسماعيلية، الشرقية” للاستفادة من المبادرة.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى