أخبار عالميةالسيارات الكهربائية

الظهور الأول لرام 1500 REV موديل 2024 أول بيك أب كهربائي “صور”

ظهرت نسخة شاحنة رام 1500 REV الكهربائية، أول بيك أب كهربائي، وهي تبدو مختلفة تمامًا عن شاحنة رام النموذجية الكهربائية المثيرة التي عُرضت لأول مرة الشهر الماضي.

كما هو الحال مع فورد F150 لايتنينج، يشبه تصميم رام الكهربائية إلى حد كبير شاحنات الغاز، فقط مع المصابيح الأمامية والخلفية المستقبلية والعجلات الفريدة.

رام 1500 REV الكهربائية

بخلاف نهاياتها الأمامية والخلفية الأكثر حداثة ، فإن شكل 1500 REV مطابق تقريبًا لأي بيك آب رام آخر.

يحتوي هذا الإصدار على هيكل مقصورة الركاب وسرير قصير ، على الرغم من أن رام لم يقل بعد ما إذا كان سيقدم أي تكوينات أخرى.

رام 1500 REV الكهربائية

يوجد أسفل الهيكل المماثل منصة مختلفة ، حيث يركب REV على بنية جديدة تسمى STLA Frame ، والتي تم تصميمها خصيصًا لنماذج EV على الهيكل.

كما أكد رام أنه سيتم تقديم نسخة موسعة المدى بمحرك بنزين.

بناءً على المظهر التقليدي لشاحنة الإنتاج هذه، لا نتوقع أن تدمج العديد من الميزات الأكثر غرابة في الإصدار الاختباري، مثل مقاعد القفز في الصف الثالث ، ولكن هناك صندوق.

رام 1500 REV الكهربائية

ومن المقرر أن يفتح موقعًا إلكترونيًا يسمى RamREV.com للعملاء لحجز مكان في الطابور، من خلال إيداع مبلغ 100 دولار قابل للاسترداد ، فإنك تنضم إلى برنامج عضوية يسمى REV Insider +.

قال رام أيضًا إنه سيصدر تفاصيل أولية حول الشاحنة كجزء من هذا الطرح ، لذلك قد نتوقع رؤية معلومات حول خرج الطاقة وحجم البطارية وتقديرات النطاق.

رام 1500 REV الكهربائية

لن يبدأ إنتاج رام 1500 REV حتى العام المقبل ، لذلك سيكون لدينا متسع من الوقت لمعرفة المزيد عن مواصفات وميزات الشاحنة الكهربائية قبل أن تبدأ في الوصول إلى العملاء في عام 2024.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى