أخبار محلية

استلمها عند بيتك.. خدمة جديدة من تويوتا إيجيبت للمغتربين لشراء سياراتها بـ” زيرو جمارك”

أعلنت تويوتا إيجيبت، عن خدمة جديدة للمصريين المقيمين في الخارج للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج واستيراد سيارات تويوتا بدون جمارك.

حملة تويوتا إيجيبت باسم “لو إنت عايش بره مصر إشتري من تويوتا إيجيبت في مصر”، لاستيراد السيارات بالدولار أو الجنيه المصري.

وأتاحت تويوتا إيجيبت، إمكانية استبدال السيارات المستعملة في مصر بسيارة من السيارات المتاح حجزها وهي: فورتشنر وسي اتش آر وكورولا.

وكشفت الشركة عن مميزات الخدمة الجديدة والتي تتمثل في ضمان لمدة 5 سنوات أو 150,000 ألف كيلو، وتوفير مصاريف الشحن، وإمكانية تسليم السيارة عند منزل العميل في مصر أو أقرب فرع له.

تويوتا إيجيبت

خطوات حجز سيارات تويوتا

وأعلنت شركة تويوتا إيجيبت، عن الخطوات التي يجب اتباعها لحجز سيارات تويوتا من الخارج والتي تتمثل في تسجيل الطلب وملئ الاستمارة وسيتواصل مسؤول المبيعات عبر البريد الالكتروني أو الطريقة المفضلة في أقرب وقت.

بالإضافة إلى الحصول على عرض سعر وستقوم بإرسال عرض سعر وكافة الإجرائات المطلوبة لإتمام البيع، وسداد قيمة السيارة لشركة تويوتا ورسوم التخليص الجمركي لصالح مصلحة الجمارك المصرية، ثم استلام السيارة من أقرب فرع لتويوتا ايجيبت في مصر خلال 30 يوم من تاريخ إصدار الفاتورة.

ويمكن شراء تويوتا كورولا وتويوتا C-HR وتويوتا فورتشنر بالدولار الأمريكي خلال الحملة.

تويوتا إيجيبت

الأوراق المطلوبة

وبالنسبة للأوراق المطلوبة للشراء، فتتمثل في بطاقة رقم قومي سارية وتوكيل لمندوب التخليص الجمركي طرف الشركة.

تكلفة السيارة

وتتمثل التكلفة الكلية للسيارة في سعر السيارة المحدد بالدولار الأمريكي بتحويل بنكي لشركة تويوتا ورسوم التخليص الجمركي بالجنية المصري لصالح مصلحة الجمارك -لموديلات كورولا وC-HR فقط-.

وأكدت الشركة، أنه سوف يتم تجهيز السيارة بالإكسسوارات بعد خروجها من المنطقة الحرة.

تويوتا إيجيبت

الاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

وذكرت الشركة، أنه يمكن للمغتربين الاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج بدون جمارك من خلال تحميل تطبيق “سيارات المصريين بالخارج” من على اب ستور واتباع جميع الخطوات حتى تصدر الموافقة الاستيرادية.

وبعدها إرسال المستندات الآتية للشركة: الموافقة الاستيرادية وكشف حساب بنكي لصاحب السيارة وكشف تحويل مبلغ الوديعة وكشف تحويل مبلغ قيمه السيارة للشركة والإقامة ساريه وجواز السفر والبطاقة رقم قومي.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى