أخبار عالمية

هيونداي تكشف عن واحدة من أجمل سياراتها السيدان بنظام الدفع الرباعي

تواصل هيونداي سوناتا 2024 الكشف عن أسرارها وآخرها تطور هائل قد يساعد في تحسين شعبية الطراز، حيث ظهرت في صور تجسسية جديدة، بالإضافة إلى ورقة مواصفات تُشير إلى وجود محرك سعة 2.5 لتر ونظام دفع كلي للعجلات.

في حين أن النموذج الأولي لا يبدو مميزًا للوهلة الأولى، تشير ورقة على الزجاج الأمامي إلى أن السيارة بها محرك GDI سعة 2.5 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي ونظام دفع رباعي.

هيونداي سوناتا 2024

سيكون هذا الأخير هو الأول من نوعه لسوناتا وشيء من شأنه أن يساعد سيارة السيدان في جذب العملاء في المناخات الباردة.

لا يمكننا التأكد من أن الورقة دقيقة، ولكن لا يوجد سبب للشك في ذلك وقد اعتمد عدد من سيارات السيدان نظام الدفع الرباعي للبقاء على صلة في عصر التقاطع.

على وجه الخصوص ، أضافت تويوتا نظام الدفع الرباعي إلى كامري في عام 2019 بينما تقدم كيا الدفع الرباعي على المستوى المتوسط ​​K5 GT-Line.

هيونداي سوناتا 2024

لا يُعرف الكثير عن إعداد سوناتا في هذه المرحلة ، لكن الورقة تشير إلى أنها ستحتوي على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لترًا بدلاً من المحرك التوربيني 1.6 لتر المستخدم في K5. ينتج المحرك حاليًا 191 حصانًا (142 كيلو واط / 194 حصانًا) وعزم دوران 181 رطل قدم (245 نيوتن متر).

على الرغم من أن هيونداي تقدم أيضًا شاحن توربيني 2.5 لتر بقوة 290 حصان (216 كيلو واط / 294 حصانًا) و 311 رطلًا قدمًا ( 421 نيوتن متر) من عزم الدوران.

إذا لم تكن إضافة نظام الدفع الرباعي مثيرة بدرجة كافية ، فإن أحدث صور التجسس تعطينا أيضًا لمحة عن الداخل. في حين أنه لا يوجد الكثير لتراه، فقد تم تجهيز النموذج الأولي بلوحة تحكم جديدة وشاشة عريضة.

هيونداي سوناتا 2024

يبدو أن هذا الأخير يجمع بين مجموعة الأدوات الرقمية ونظام المعلومات والترفيه في شاشة واحدة قائمة بذاتها ، والتي من المحتمل أن تبلغ أكثر من 24 بوصة.

يصعب تحديد تفاصيل إضافية ، لكن يمكننا رؤية تمويه على ألواح الأبواب الداخلية. يبدو أن هذا يشير إلى أن التحديثات ستكون واسعة جدًا لعملية شد الوجه.

هيونداي سوناتا 2024

التصميم الخارجي أقل غموضًا بكثير ، حيث تم التجسس على سوناتا 2024 دون إخفاء الشهر الماضي خلال عرض ترويجي. الواجهة الأمامية جديدة بالكامل وتعتمد على وحدات إضاءة رفيعة بالإضافة إلى شبكة مصبغة مُعاد تصورها. التحديثات المتبقية أقل إثارة ، ولكن سيتم تجهيز سيارة السيدان أيضًا بمصابيح خلفية جديدة.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى