أخبار محلية

“VGV مصر” تكشف عن خطتها لتقديم طرازاتها بدون “أوفر برايس” وتوفير قطع الغيار

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

  • محمد فرج: سيارات VGV وصلت إلى مصر وتأجيل طرحها لتقديمها للعملاء بسعر تنافسي وبدون أوفر برايس

  • رئيس مجلس إدارة الشركة: افتتاح جميع فروع VGV ومراكز الخدمة والصيانة قريبا

 

كشفت شركة VGV مصر، التابعة لمجموعة أى أف جى IFG، الوكيل الحصري لعلامة ساوايست، وفيكتورى في مصر، عن خطتها لتقديم طرازات “فى جى فى VGV” في السوق المصري بالسعر الرسمي مع توفير جميع قطع الغيار.

وتستعد “في جي في VGV مصر”، لتقديم عدد من الطرازات المميزة في السوق المصري، أبرزها U70 برو Plus وU70 برو وVX5، والتى تتضمن أعلى مستويات التكنولوجيا والرفاهية مجتمعين والمأخوذين من شركة سينو تراك الرائد الصيني العالمي.

قال محمد فرج، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن سيارات “في جي في VGV” وصلت مصر خلال الأيام الماضية، ولكن الشركة قررت تأجيل تقديمها، لحين استكمال افتتاح جميع معارضها بمختلف المناطق، ومراكز الخدمة والصيانة لتقديم الخدمات ما بعد البيع، علاوة على استكمال وصول باقي قطع الغيار المستوردة، لضمان عدم وجود أي عجز فيها.

رجل الأعمال محمد فرج

وأضاف فرج لـ”موقع مصر كارز”، أن الشركة تضع اللمسات النهائية لافتتاح فروعها المختلفة ومراكز الخدمة للفحص السريع للسيارات، وغيرها من الخدمات مثل تغيير زيت المحرك والفرامل وتغيير تيل الفرامل، وغيرها.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الشركة لديها خطة لتقديم السيارات بسعر تنافسي وبدون أوفر برايس، علاوة على توفير جميع قطع الغيار والصيانة التي قد يحتاجها أي عميل، معتمدا على دعم الشركة الأم في ذلك، لتلبية احتياجات العملاء.

وأشار فرج، إلى أنه رغم وصول عدد كبير من قطع الغيار، إلا أن الشركة تنتظر استيراد باقي الكميات التي تغطي احتياجات المستهلكين في السوق المصري، مؤكدا أن قطع الغيار مهمة جدا وستطمئن العملاء.

واستكمل رئيس مجلس الإدارة، أن “في جي في مصر” توفر خدمة الصيانة المنزلية من خلال عربة مجهزة بالكامل، وغيرها من الخدمات والمفاجآت الأخرى التي سيُعلنها قريبا للعملاء.

VGV موتورز ايجيبت

وحسب الموقع الرسمي للشركة، فإن VGV موتورز ايجيبت هي شركة من ضمن شركات مجموعة أي إف جي وأنشئت في مصر لتقديم نماذج التكنولوجيا الفاخرة والعالية التي تقدمها شركه سينو تراك الصينية العالمية.

ومع التطوير المعتاد لصناعة السيارات الصينية, جاءت الشراكة بين سينو تراك وشركة في جي في موتورز إيجيبت، وتعكف في جي في موتورز إيجيبت على تدريب كوادرها فى مجالات المبيعات و خدمات ما بعد البيع لتكون موائمة مع الطرازات الحديثة التي تقرر طرحها فى السوق المصري.

ومن ضمن الاستعدادات لتقديم الماركة العالمية بمصر، تشييد صالات عرض وبيع متخصصة، بالإضافة إلى مراكز خدمة معتمدة ومخزن رئيسي لقطع الغيار وجميعها مملوكة لشركه في جي في موتورز إيجيبت.

سيارات VGV

وسيارات VGV تعد إحدى العلامات التابعة لمجموعة صناعة السيارات الصينية Sinotruk Group، بالشراكة مع مجموعة ويتشاي للمحركات، أوروبية الأصل، والمملوكة حالياً للحكومة الصينية.

وتعد  ” Sinotruk Group”، أكبر قاعدة لإنتاج الشاحنات الثقيلة في الصين، حيث شكلت هيكلًا صناعيًا تهيمن عليه الشاحنات الثقيلة ، بينما تغطي مجموعة كاملة من المركبات التجارية مثل الشاحنات المتوسطة والشاحنات الخفيفة والشاحنات الصغيرة والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي والمركبات الخاصة.

وتم تصدير منتجات Sinotruk Group إلى أكثر من 110 دولة ومنطقة ، لتحتل المرتبة الأولى في تصدير صناعة الشاحنات الثقيلة المحلية لمدة 17 عامًا متتالية ، وهو ما يمثل أكثر من 50 ٪ من صادرات الشاحنات الثقيلة الصينية.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى