أسعار السيارات

211 ألف جنيه انخفاضًا في سعر جيلي اوكافانجو 2024

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

انخفضت أسعار سيارات جيلي اوكافانجو Geely Okavango 2024، في السوق المحلية، بقيمة 211 ألف جنيه، وفقا لأحدث قائمة سعرية معلنة من وكلاء جيلي في مصر، مجموعة أبو غالي موتورز وشركة “أوتو موبيليتي Auto Mobility”.

أسعار جيلي اوكافانجو Geely Okavango 2024

وتتوافر جيلي أوكافانجو موديل 2024، في مصر بفئة واحدة من التجهيزات بسعر مليون و669 ألف جنيه بدلا من مليون و880 ألف جنيه.

جيلي اوكافانجو Geely Okavango، صينية المنشأ، تنتمي لفئة السيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم العائلية، ظهرت لأول مرة عام 2020، لتبدأ رحلة المنافسة في الأسواق الخليجية ومن ثم إطلاقها في السوق المصرية لأول مرة في ديسمبر 2021.

جيلي اوكافانجو Geely Okavango، ذات الـ7 مقاعد العائلية، هي أكبر سيارة تقدمها صانعة السيارات الصينية حالياً، وهي مبنية على قاعدة بناء CV المُصنعه من جيلي في الصين.

جيلي اوكافانجو Geely Okavango

منافسين جيلي اوكافانجو 2024

وتنافس جيلي اوكافانجو 2024 في فئة الاس يو في متوسطة الحجم، وتنافس عدد من السيارات في السوق المحلية أبرزها جيتور X95 وشيري تيجو 8 وشيفروليه كابتيفا.

جيلي اوكافانجو

محرك جيلي اوكافانجو Geely Okavango 2024

تستمد جيلي اوكافانجو 2024، قوتها من محرك ثلاثي الأسطوانات اسطوانات، سعة 1500 سى سى هايبرد – مدعوم بمحرك كهربى ((EMS system ، يخرج قوة 190 حصان، وأقصي عزم 300 نيوتن.متر، متصل بناقل أتوماتيك DCT مكون من 7 سرعات.

ويبلغ متوسط استهلاك الوقود نحو 6.6 لتر عن دقطع مسافات تصل إلى 100 كم.

جيلي اوكافانجو

أبعاد جيلي اوكافانجو Geely Okavango 2024

ويبلغ طول جيلي أوكافانجو Okavango موديل 2024، نحو 4.835 مم، وعرضها 1.900 مم، وارتفاعها 1.780 مم، وارتفاع السيارة عن الأرض 194 مم، وتبلغ قاعدة العجلات 2.815 مم.

جيلي اوكافانجو

وسائل الأمان والسلامة

ودعمت جيلي أوكافانجو Okavango، بمجموعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها 6 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق وتوزيع الكتروني للفرامل، ونظام الثبات الالكتروني، وأنظمة مساعدة عند المرتفعات HAC ونزول المنحدرات HDC، وأنظمة دعم الفرامل ABS.

جيلي اوكافانجو

بالإضافة إلى نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS، ونظام ايموبليزر ضد السرقة، إنذار، سنتر لوك، وحزام أمان خلفي، وحساسات أماميةوخلفية.

تجهيزات ومواصفات جيلي اوكافانجو Geely Okavango 2024

وتتوافر جيلي أوكافانجو Okavango، بمجموعة كبيرة من المواصفات والتجهيزات أبرزها مصابيح ضباب، مصابيح أمامية وخلفية ليد، وإضاءة نهارية ليد، وخاصية التشغيل الذكي بدون مفتاح، ومرايات كهربائية، وسبويلر خلفي، ومكييف هواء أوتوماتيك، وشاشة وسائط 10.25 بوصة، وجنوط 18 بوصة.

جيلي اوكافانجو

بالإضافة إلى إمكانية طي المقاعد الخلفية ومكيف هواء ثلاثى النطاق، وفتحة سقف بانوراما، ومقاعد أمامية كهربائية مكسوة من الجلد وكاميرا 360 درجة، وجهاز ملاحي.

علاوة على: بلوتوث، مدخل AUX، مدخل USB، وطارة Multi-Function، وريموت كنترول، كراسي كهربائية، والتحكم في الشنطة كهربائيا.

جيلي اوكافانجو

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى