أخبار عالمية

جي إم سي يوكون 2025.. وحش أمريكي جديد

حصلت جي إم سي يوكون جديدة للعام 2025، على تحديث منتصف الدورة الذي يجلب تغييرات صغيرة على الوجه، وتحديثات أكبر في الداخل، والمزيد من طاقة الديزل تحت غطاء المحرك.

هناك أيضًا الفئة AT4 Ultimate الجديدة التي تضخ المزيد من الرفاهية في الفئة التي تركز على الطرق الوعرة.

لنبدأ من الداخل، حيث ستجد الفرق الأكبر هنا. نعني ذلك مجازيًا وحرفيًا، وذلك بفضل شاشة اللمس المركزية الجديدة مقاس 16.8 بوصة.

جي إم سي يوكون 2025

إنها كبيرة بما يكفي للسماح للمستخدم بتخصيص أشياء مثل الخرائط ووظائف الصوت والمزيد، والشاشة الجديدة قياسية، وإذا لم يكن ذلك كافيًا لك، فستتوفر شاشة أفقية اختيارية مقاس 8.0 بوصة لركاب الصف الثاني للتعامل مع إعدادات المناخ.

تعد الشاشة خروجًا جذريًا عن يوكون 2024، وبالتالي، فقد تطلبت إعادة صياغة لوحة القيادة الجديدة تمامًا مع فتحات تهوية موجهة رأسيًا على جانبي الشاشة.

تم وضع شاشة السائق الرقمية في حاوية على شكل حرف Y، ولكن على الرغم من التغييرات، ستظل تجد صفًا من الأزرار في قاعدة الشاشة الكبيرة لميزات الاستخدام المشترك.

جي إم سي يوكون 2025

ولم تكتفي جي أم سي بالشاشة الجديدة في الداخل، بل عمدت أيضًا لتزويد يوكون بالتقنيات الجديدة لمرافقة ترقية الشاشة ولكنك ستجد المزيد من أنظمة مساعدة السائق القياسية مثل نظام الكبح التلقائي لتجنب حركة السير في الخلف عند الرجوع، وتنبيه راكبي الدراجات الجانبية.

بالإضافة إلى مكابح المشاة الأمامية وراكبي الدراجات، مكابح الطوارئ التلقائية عند التقاطع، هذا وتعد القيادة بدون استخدام اليدين في Super Cruise اختيارية، كما هو الحال مع الرؤية الليلية من خلال الكشف الحراري.

جي إم سي يوكون 2025

ستجد تحت غطاء المحرك نفس مجموعة المحركات كما كان من قبل، باستثناء اختلاف واحد ملحوظ، وهو محرك الديزل Duramax سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر المزود بشاحن توربيني الذي يتوفر لجميع الفئات، بما في ذلك الفئة أي تي 4 التي أصبحت أكثر قوة، حيث تنتج 305 حصانًا و495 رطلًا من عزم الدوران – ارتفاعًا من 277 حصانًا و420 رطلًا قدمًا في الصيغة الماضية للسيارة.

أما بالنسبة للتصميم الخارجي، فالتغييرات طفيفة، إذ نرى القليل من سيارة GMC Sierra EV ، ويتم تثبيت المصابيح الأمامية المكدسة الجديدة بواسطة مصابيح تشغيل أكبر على شكل حرف C، وكلها تحيط بشبكة كبيرة فريدة لكل فئة.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى