أخبار عالمية

بـ 7 مقاعد.. إليكم أول نظرة على سيارة ستروين C3 Aircross الجديدة

بعد أشهر من الإعلانات التشويقية، كشفت سيتروين عن C3 Aircross الجديدة، وهي سيارة دفع رباعي صغيرة مع تركيز كبير على التطبيق العملي.

وكما هو متوقع، تبدو المقدمة مألوفة لسيارة سيتروين C3 سوبر ميني التي تم الكشف عنها مؤخرًا، مع نهاية خلفية أكبر وارتفاع مرتفع للركوب مما يمنحها شكل سيارات الدفع الرباعي الأكثر تقليدية.

تقول ستروين إن C3 وCitroen C3 Aircross الجديد يشتملان على “عناصر لغة الأسلوب” من مفهوم Citroen Oli لعام 2022. مثل السيارة الصغيرة، تتميز Aircross بواجهة أمامية مخادعة مع شارة Citroen الجديدة التي تجلس بشكل بارز فوق شبكة مفرغة من نمط شيفرون ، هناك أيضًا مصابيح ضباب منخفضة في المصد المعاد تشكيله مقارنةً بـ C3.

ستروين C3 Aircross الجديدة

يمكن تخصيص الطلاء المتباين على المصد السفلي واللوحة الربعية وفقًا لسيتروين، وعلى الرغم من التشابه البصري، فإن الأجنحة ومسارات العجلات أوسع من تلك الموجودة في السيارة الصغيرة.

من المؤكد أن الجزء الخلفي يستعير التصميم من السيارة الصغيرة، ولكن المصد والمصابيح الخلفية مصممة خصيصًا لسيارة Aircross.

تساعد في إبراز طراز سيارات الدفع الرباعي مجموعة من قضبان السقف وكسوة أقواس العجلات التي تلتف حول الجزء السفلي من السيارة.

ستروين C3 Aircross الجديدة

قد تكون سيارة Citroen C3 Aircross سيارة دفع رباعي من الفئة B، لكن Citroen تمكنت من الضغط على سبعة مقاعد فيها – وهي الأولى في فئتها وفقًا للعلامة التجارية الفرنسية.

ومع ذلك، فإن C3 Aircross ستواجه منافسة وثيقة في شكل Dacia Jogger، وهي سيارة صغيرة أخرى ذات سبعة مقاعد. لم يتم الكشف عن الأسعار بعد، ولكن نظرًا لمكانة Citroen باعتبارها العلامة التجارية التي تركز على القيمة في إسطبل Stellantis.

ستروين C3 Aircross الجديدة

يمكن تسعير C3 Aircross بسعر أقل بكثير من 20.000 جنيه إسترليني للحفاظ على علامات التبويب مع Jogger التي تبلغ 18.295 جنيهًا إسترلينيًا.

هناك مصابيح أمامية رفيعة تحيط بتصميم الشبكة الجديد الأنيق أيضًا، ويحصل الجيل التالي من C3 Aircross على طول أكبر، ويمتد إلى 4.39 مترًا (ارتفاعًا من 4.15 مترًا).

وهذا يعني أنها الآن قادرة على أن تكون سيارة ذات سبعة مقاعد، وحقيقة ممتعة لا علاقة لها بالموضوع – وهذا ما يقرب من ضعف سعة مفهوم Oli ذو الأربعة مقاعد.

ستروين C3 Aircross الجديدة

لقد قيل لنا أيضًا أن C3 Aircross قابل للتخصيص كثيرًا من خلال لوحة الألوان ذات اللونين والمشابك الموجودة على اللوحة الأمامية واللوحة الثلاثة أرباع.

يقدم طرح طراز e-C3 Aircross مجموعة نقل حركة كهربائية بنسبة 100% لمجموعة توفر بالفعل خيارات البنزين والهجين المعتدل. إنهم جميعًا يشتركون في نفس منصة Smart Car، لذلك كان ذلك أمرًا بديهيًا.

في الداخل، تقول سيتروين أن هناك مساحة كبيرة و”حيل” للعائلات للاستفادة العملية من المساحة.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى