أسعار السياراتسيارات جديدة

الإعلان عن أسعار نيسان نافارا Navara‏ الجديدة في مصر: تبدأ من مليون و350 ألف جنيه

أعلنت نيسان مصر عن تقديم السيارة البيك أب نيسان نافارا  Nissan Navara  في السوق المصري بشكل رسمي، بعد رحلة طويلة بدأت من جنوب أفريقيا.

نيسان نافارا الجديدة كليا تم تقديمها في السوق المحلي بأربعة فئات، لتلبي مختلف احتياجات العملاء، ويبلغ سعر الفئة الأولى مليون و350 ألف جنيه، بينما تم تقديم باقي الفئات بالدولار على أن يتم تسليمها للعملاء في المنطقة الحرة.

وحسب الأسعار المعلنة، فيبلغ سعر الفئة الثانية 24 ألف دولار والفئة الثالثة 27 ألف دولار، والفئة الرابعة 29.200 ألف دولار.

نيسان نافارا الجديدة كليا، يتم تصنيعها في جنوب أفريقيا بمدينة روسلين، وتتميز نيسان نافارا 2026 شاحنة البيك أب من الجيل التالي بتصميم صندوقي وتقنية محسنة وتصميم داخلي أكثر راحة.

نيسان نافارا Navara‏ الجديدة

على عكس سابقتها، تتميز نافارا الجديدة بتصميم يشبه الصندوق يجمع بين القدرات القوية واللمسات العصرية. تحتوي الواجهة الأمامية على شبكة كبيرة على شكل قرص العسل مع حواف من الكروم تربط المصابيح الأمامية LED المكدسة، وغطاء محرك صدفي، ومصد أمامي متين.

يتميز المظهر الجانبي بسقف عائم جمالي، وتنخفض حافة النافذة الخلفية للأسفل فوق الصفائح المعدنية (مما يعطي انطباعًا غريبًا بوجود ذراع شخص ما خارج النافذة).

نيسان نافارا Navara‏ الجديدة

وفي الخلف، تستعير الشاحنة لمسات تصميمية من طراز Triton الجديد، مع سرير تقليدي وباب خلفي مختوم ومصابيح خلفية LED.

في الداخل، ستعمل نافارا على تحسين مقصورتها من خلال المساحة والتكنولوجيا المحسنة. توقع المجموعة المعتادة من شاشات المعلومات والترفيه الكبيرة، مما يوفر إحساسًا عصريًا ومتصلًا.

نيسان نافارا Navara‏ الجديدة
نيسان نافارا Navara‏ الجديدة

ستشمل الميزات الرئيسية التحذير من مغادرة الطريق، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام تصوير بانورامي 360 درجة مع وضع الشفافية، ووظيفة دوران الخزان، وأوضاع القيادة المختلفة مثل الرمل والطين والأوتوماتيكي.

ستوفر الشاحنة خيارات متنوعة لتوليد القوة لتلبية احتياجات السوق المتنوعة. وتستخدم نفس محرك توربو ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر المستخدم في تريتون، وينتج قوة 190 حصان و450 نيوتن متر من عزم الدوران.

نيسان نافارا Navara‏ الجديدة

وكانت نيسان NAVARA قد فازت بجائزة سيارة العام في جنوب أفريقيا لعام 2022 في فئة شاحنات الدوبل كابينة -الكابينة المزدوجة-، وذلك بعد تفوقها في التقييم الذي تناول أربعة معايير رئيسية هي: القوة والمتانة، الأداء الفائق، أعلى قيمة مقابل المال مع أفضل تجهيزات السلامة في جميع الطرازات؛ والتكنولوجيا الذكية؛ وراحة القيادة الاستثنائية.

نيسان نافارا Navara‏ الجديدة

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى