أخبار تهمك

إنطلاق الموسم الثالث لبطولة “موتور ويك” لرياضة السيارات بالعلمين.. 16 أغسطس

تستعد شركة بيس آر ايچيبت المنظمه للبطولة بالتعاون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وفي إطار احتفالات نادي السيارات والرحلات المصري بمرور مائة عام على تأسيسه لإطلاق الموسم الثالث للبطولة، بشكل جديد وتحت اسم جديد، موتور ويك (أسبوع المحركات، motor week)، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة تحت شعار العالم علمين، في الفتره من 16 أغسطس وحتى 24 اغسطس بمدينة العلمين الجديدة.

يأتي ذلك بعد نجاح البطولة في الموسمين السابقين فى مدينة العلمين، والذى كان الحدث الأقوى والأهم على أرض العلمين فى تلك الفترة.

تتضمن البطولة 12 سباق مختلف و يشارك بها أكثر من 300 متسابق في جميع المنافسات، ويضم أيضا معرض للسيارات و الدراجات النارية والمراكب وخدمات ما بعد البيع، ليكون بذلك الحدث المجمع الأكبر الذي يتم تنظيمه في مصر و الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن رياضة السيارات تعتبر من أهم الرياضات فى العالم، ولها جمهور كبير من جميع الفئات العمرية في مصر والشرق الأوسط والعالم.

تهدف البطولة إلى أن تكون أكبر تجمع لرياضة المحركات في المنطقه حيث أن بطولة موتور ويك تجمع بين أنواع مختلفة من السباقات فى حدث واحد ، وهذا ما يحدث للمرة الأولى فى مجال سباق السيارات بمصر ( سبيد – الدريفت – تندم دريفت – سباق سحب- سباق سحب سيارات خارقة – سباق سحب دراجات نارية- رالى -تحدي 4X4 – محاكي( simulator) – كارتينج- ريموت (RC)- و جيت سكى) بجانب عرض السيارات المعدلة (stance).

وكذلك تضم الفعاليات محاولة لكسر رقم قياسي لموسوعة جينيس للأرقام القياسية بتنظيم أكبر موكب للسيارات والدراجات النارية بالعالم.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى