أخبار تهمك

يلتقط 126 سيارة مرة واحدة.. تركيب رادار الأشعة تحت الحمراء على الطرق

رادار الأشعة تحت الحمراء، يعد من أبرز الرادارات التي تم تركيبها على على الدائري وبعض الطرق والمحاور؛ لرصد مخالفات السائقين وضبط السرعات المقررة للسيارات ورصد القيادة الجنونية.

رادار “ميستا كومباكت”؛ والذي يطلق عليه الأشعة تحت الحمراء، يراقب أكثر من 126 مركبة في نفس الوقت على مدى طويل، وعادة ما يزيد عن 100 متر وعلى طرق بها ما يصل إلى 5 ممرات.

رادار “ميستا كومباكت”؛- الأشعة تحت الحمراء-، يوجد به مستشعر الأشعة تحت الحمراء الذي يساعد في تصنيف ما يصل إلى 5 أنواع من المركبات؛ سيارة، شاحنة، ذات عجلتين، حافلة وشاحنة.

رادار ميستا كومباكت

الرادار الجديد يصور سائق السيارة في حال عدم التزامه بربط حزام الأمان أو التحدث في الهاتف أثناء القيادة، ومن بعدها توثق المخالفة تلقائيًا على أن تحرر الكترونيا بحق السائق.

رادار “ميستا كومباكت”؛ يُحدد نوع السيارة التي تم التقاطها وتمييز نوعها، ويتألف من وحدتين مقسمة إلى جزأين، في الجزء العلوي توجد وحدة القياس، بينما في الجزء السفلي توجد وحدة الخدمة.

رادار ميستا كومباكت

يتم التقاط الانتهاكات بواسطة وحدة القياس عن طريق نظام من ثلاثة مستشعرات للكاميرا مع عدسات من 8 إلى 35 مم للحصول على صور تضمن وضوح لوحات الأرقام والمشهد ككل، تتم مزامنة مستشعرات الكاميرا المختلفة وتنسيقها وربطها بجهاز كمبيوتر للحصول على لقطات بجودة مثالية.

تحتوي وحدة القياس أيضًا على وحدة المعالجة التي تدمج برنامج إدارة الانتهاك بالإضافة إلى قارئ بطاقة الذاكرة لتخزين وتحميل البيانات الخاصة بموقع التثبيت.

رادار ميستا كومباكت

أما وحدة الخدمة مكونة من نظام إمداد الطاقة والتدفئة والفلاش غير المرئي الذي يستخدم لأداء اللقطات الليلية.

يتضمن الرادار، أنظمة مراقبة المرور المتطورة هذه تطبيق قواعد المرور لتقليل الحوادث وزيادة السلامة على الطرق، بفضل تقنياته المدمجة لقياس السرعة وتحليل الفيديو، فميستا كومباكت أكثر الميزات تقدمًا لمراقبة السرعة والانتهاكات.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى