أخبار محلية

وكيل BMW: تسليم السيارات للعملاء الحاجزين خلال 10 أيام بالسعر الرسمي

كشف محمد قنديل، الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات، وكيل علامة بي إم دبليو BMW في مصر، عن تفاصيل جديدة حول موعد تسليم السيارات المحجوزة للعملاء.

وأضاف قنديل في تصريحات صحفية، أن الحجز على سيارات بي إم دبليو بدأ السبت، ويمكن للعملاء الحجز من خلال معارض الشركة بجميع الفروع.

وذكر الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “مساء دي إم سي”، الثلاثاء، أن الشركة ستقوم بتسليم السيارات لعملاءها الحاجزين في غضون 10 أيام.

وأكد أن الشركة ستقوم بتوفير باقة متنوّعة مِن الخدمات الرقمية التي تتراوح ما بين استعراض طرازات العلامتَيْن الفارهتَيْن باستخدامِ تطبيقِنا على الهواتف المحمولة، مرورًا بحجز تجربة القيادة، وصولًا إلى حجز السيارات بعد اختيارِ مواصفاتها الفنّيّة وتجهيزاتها المُختلفة.

بالإضافة إلى امكانية حجز مواعيد الصيانة المختلفة وفوق هذا وذاك، سنوفر عددًا مِن الخدمات الجديدة للعملاء، منها خدمة “مِن الباب للباب (Door-to-Door Service) التي تتضمّن إرسال مندوب مؤهل مِن مركز الخدمة لاستلام السيارة مِن المكان الذي يرغبه العميل، ونقلها إلى مركز الخدمة لتلقّي الصيانة، ثم إرجاعها إلى المَنزل أو مكان العَمل حسب رغبة العميل مع توفير خدمة الدفع الالكتروني.

كما تقديم أيضاً للمرة الأولى خدمة الـ Workshop Video والتي تقدم للعميل تقرير مصور عن السيارة من داخل مركز الخدمة، لإطلاع العميل على حالة السيارة والأعمال المطلوبة للإصلاح ان وجدت.

وتسمح هذه الخدمة للعميل بالموافقة الالكترونية الفورية علي الاعمال المطلوبة مع نهاية التقرير الذي قام بمشاهدته على هاتفه المحمول والدفع الإلكتروني، كل هذا دون أن يغادر مكانه، كما سنٌطلق أيضاً برنامجBMW Elite ، والذي يقدم باقة من المزايا الحصرية للأسَر التي ستمتلك أكثر من سيارتين من BMW أو MINI أو كليهما من خلال جلوبال أوتو”.

وأضاف قنديل: “نُعلن للمرة الأولى في مصر عن تقديم جميع سيارات BMW وMINI الجديدة، بباقة الصيانة الشاملة التي تغطي تكاليف الصيانة الدورية لمدة ثلاث سنوات أو 60.000 كم (أيهما يأتي أولًا)، مع ضمان لمدة خمس سنوات أو 200.000 كم (أيّهما أقرب).”

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى