أخبار محلية

وكيل شيري يحتفل بنجاح سيارات تيجو 7 برو وتيجو 8 برو في مصر

احتفلت العلامة التجارية شيري، إحدى العلامات التجارية التابعة لمجموعة جي بي أوتو -الرائدة بقطاع السيارات بالسوق المصري، بمرور عام على دخول سلسلة سيارات البرو في الأسواق المصرية وتحقيقيها نجاحاً كبيراً وشعبية قوية بين عملائها لما توفره من إمكانيات تكنولوجية فريدة ومتميزة.

جاءت الاحتفالية بالتزامن مع إطلاق حملة “بالحُب مع شيري”، التي تهدف لتحسين تجربة عملاء شيري عبر تسخير كافة إمكاناتها وخبراتها، والتركيز على الأنشطة والفعاليات المختلفة للمستهلكين.

baiceg
400

وفي ضوء الاحتفال، قامت شيري بدعوة مجموعة من العائلات مالكي سيارات تيجو 7 برو وتيجو 8 برو من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، وذلك للسفر إلى محافظة اسوان مع عائلاتهم في الفترة من 26 نوفمبر 2022 وحتى 29 نوفمبر 2022.

شملت المرور بأهم المناطق السياحية بالمحافظة مثل زيارة القرية النوبية، ومعبد فيلة، والسد العالي وغيرها، وذلك لتعزيز علاقة المستهلكين المصريين بعلامة شيري وخلق روح مجتمعية إيجابية بينهم.

تم إطلاق سلسلة سيارات البرو من شيري في السوق المصري في شهر سبتمبر 2021، حيث أسهمت طرازات تيجو 7 برو وتيجو 8 برو بما تتميز به من تكنولوجيا جديدة وفائقة ومواصفات أمان قياسية توفر رحلات خالية من القلق.

إلى جانب تصميمها الجديد الذي يضفي عليها جاذبية خاصة تمثل ترجمة رائدة لفلسفة شيري المبتكرة بأسعار تنافسية في متناول مختلف شرائح العملاء.

فريد فاضل: سعداء بالنجاح الذي تحققه سيارات شيري في السوق المصري.. خاصاً سلسلة سيارات ال برو

وبهذه المناسبة، أعرب فريد فاضل، رئيس قطاع شيري بشركة جي بي غبور اوتو، عن سعادته بمرور العام الأول لسلسلة سيارات تيجو برو في السوق المصري قائله: “سعداء بالنجاح الذي تحققه سيارات شيري في السوق المصري بطرازاتها المختلفة خاصة سلسلة سيارات البرو في السوق المصري والتي استطاعت ان تستحوذ على نسب مبيعات فاقت التوقعات منذ طرحها في الأسواق، وسنواصل تعزيز مكانة علامة شيري التجارية في مصر وتوسيع نفوذها، والاستمرار بتطوير وتحسين تجربة عملائنا دائماً”.

أضاف فاضل: “تحرص شيري على إطلاق حملات ومبادرات من شأنها توثيق علاقتنا بعملائنا الكرام في السوق المصري الواعد، ومساعدتنا على فهم مشاعرهم واهتماماتهم بصورة أوضح، حيث تلعب ملاحظاتهم القيمة دورًا محوريًا للارتقاء بخدماتنا ومنتجاتنا”.

ونستعرض أبرز المواصفات للسيارات التي طرحت في السوق المصري:

تيجو 7 برو

تتميز السيارة بلمسة رياضية تلائم عشاق التصميمات الجذابة، حيث تم تحديد جسم السيارة وفقاً لثلاثة خطوط رئيسية تخلق تأثيراً يحمل عناصر ديناميكية تتضمن حزام كروم علوي أفقي يمر بالجسم الجانبي للسيارة ليعطي انطباعاَ ملحمياً ثابتاً عند الحركة، وحزامين سفليين ديناميكيين يشكلان جواً متسارعاً وعصرياً، مع فتحة سقف تسمح للمستخدمين بالاستمتاع بتجربة قيادة متميزة.

كما تأتي السيارة بجنوط ألومنيوم 18 بوصة، وشبكة أمامية كروم لامعة تعكس تأثيراً ثلاثي الأبعاد، إلى جانب نوافذ جانبيه لها حليات مطليه بالكروم وحامل سقف، ومرايا جانبية قابلة للطي والتعديل كهربائياً بها إشارات انعطاف، ومخارج شكمان ثنائية الشكل، ومصابيح أمامية LED كاملة يمكن تعديل مستوى ارتفاعها كهربائياً.

تتمتع السيارة بإضاءة استثنائية حيث زودت بمصابيح نهارية DRL LED، ومصابيح خلفية LED، ومصابيح توقف عالية، كما يتطابق المصباح النهاري (DRL) الفريد من نوعه على شكل زعنفة القرش مع الوجه الأمامي، ويكون المصباح المزدوج المزود بوحدات مصفوفة LED إضاءة أكثر إشراقاً.

وتدعم السيارة بدء تشغيل السيارة تلقائياً عن طريق المفتاح الذكي، وبلمسة واحدة (تشغيل / إيقاف).

تيجو 8 برو:

قد تم تطوير السيارة كلياً لتصبح الحصان الرابح في فئة السيارات ال7 راكب، ويتوفر منها ثلاث فئات مختلفتين في التجهيزات والأسعار.

وتأتي شيري تيجو 8 برو بسعة لترية 1.6L Turbo وأقصى قوة حصانية 197/ 5,500 (HP/ RPM) وأقصى عزم 290/ 2,000-4,000 (NM/ RPM) وبناقل الحركة 7 Speed DCT.

كما تم تصميم السيارة لتصبح أكثر جاذبية وبمظهر ذو خطوط انسيابية، وأكثر اتساعاً لتعطي الرحلات العائلية راحة وأمان أكبر من ذي قبل.

حيث تم تصميمها بأبعاد طول كلي 4,722 مم وبعرض يبلغ 4722 مما يعطي مساحة أكبر لمستخدمي السيارة وارتفاع يبلغ 1,745مم وقاعدة العجلات 2,710 (مم)، أما السعة التخزينية لصندوق الأمتعة فتبلغ 886 – 1,930 لتر.

صُممت السيارة لتستوعب 7 مقاعد موزعة على ثلاثة صفوف حيث تتيح تجهيزات الصف الأول من السيارة إمكانية تعديل كرسي السائق والراكب الأمامي كهربائياً.

كما أن كرسي السائق مزود بخاصية الاستقبال والذاكرة، ينما تم تزويد الصف الثاني من كراسي السيارة بإمكانية تحريك المقاعد في 4 اتجاهات (60:40)، وX1 شاحن USB ومخارج تكيف.

أما تجهيزات الصف الثالث فتتمثل في إمكانية تحريك مقاعد ثالث صف في اتجاهين (50:50) مع وجود تكييف هواء مستقل ومخارج تكييف مما يعطي الراكب شعوراً أكثر راحة ورفاهية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة جي بي غبور أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى