أخبار محلية

وكيل “سانج يونج” يستعد لطرح سيارة جديدة كليًا لأول مرة في السوق المصري

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

تستعد شركة عربيات، وكيل العلامة التجارية الكورية سانج يونج في مصر، لتقديم أشهر سيارات سانج يونج في العالم في السوق المحلية خلال الأسبوع المقبل.

ونشرت شركة عربيات إيجيبت، صورة تشويقة لأيقونتها الجديدة كليا، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، وعلقت عليها “مغامرة جديدة تستحق الانتظار… قريبًا!

ويتوقع موقع مصر كارز، أن يقدم وكيل سانج يونج في مصر، أيقونته الجديدة كليًا سانج يونج توريس SsangYong Torres، كورية المنشأ، وهي تنتمي لفئة السيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم.

ظهرت سانج يونج توريس، لأول مرة في يونيو 2022، لتعد أجدد طرازات العلامة الكورية، وهي مناسبة للطرق الوعرة والاستخدامات الشاقة.

محرك سانج يونج توريس 2024

سانج يونج توريس 2024

تعتمد سانج يونج توريس 2024 على محرك كوراندو رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر توربو ينتج قوة قدرها 168 حصان، وأقصى عزم للدوران و280 نيوتن. متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات ونظام دفع أمامي قياسي ورباعي كُلي.

يبلغ متوسط استهلاك الوقود للسيارة سانج يونج توريس نحو 8 لترات عند قطع مسافة 100 كيلو متر.

سانج يونج توريس 2024

وسائل الأمان والسلامة

تتوافر سانج يونج توريس 2024 بباقة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها وسائد هوائية، ونظام منع انغلاق المكابح ABS، ونظام توزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام توازن إلكتروني ESP، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وفرامل يد كهربائية، ونظام ثبات إلكتروني.

بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية مع وجود كاميرا خلفية، حساسات خلفية، إنذار، إيموبليزر ضد السرقة، وسنتر لوك، حزام أمان خلفي.

سانج يونج توريس 2024

التجهيزات والكماليات

تحتوي سانج يونج توريس 2024، على مجموعة كبيرة من التجهيزات والكماليات أبرزها كشافات ليد أمامية وخلفية، التحكم في الكشافات، كشافات ضباب أمامية وخلفية، وفتحة سقف بانوراما.

كذلك تحتوي سانج يونج توريس على ثلاثة شاشات على لوحة القيادة، وهي شاشة عدادات ديجتال قياس 12.3 بوصة، وشاشة وسطية قياس 12.3 بوصة تعمل باللمس للنظام الترفيهي المعلوماتي، وشاشة صغيرة للتحكم في التكييف تعمل باللمس أيضًا.

سانج يونج توريس 2024

وتتوفر سانج يونج توريس أيضا بجنوط 17 بوصة أو 18 بوصة، أو 20 بوصة، زجاج فاميه، زجاج كهرباء، مرايات ضم، مرايات كهربائية، كاميرا خلفية، وبلوتوث، مدخل AUX، ومدخل USB، وطارة Multi-Function، وزر تشغيل المحرك، وريموت كنترول، وكراسي كهربائية، وحامل الأكواب أمامي، والتحكم في الشنطة يدوي.

سانج يونج توريس 2024

أسعار سانج يونج توريس 2024

في كوريا، يتوفر سانج يونج توريس بالفعل للطلب بأسعار تتراوح بين 26900000 ين ياباني أي ما يعادل 20911 دولارًا أمريكيًا، ويصل إلى 30400000 ين ياباني أي ما يعادل 23630 دولارًا أمريكيًا.

سانج يونج توريس

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى