أخبار محلية

وكيلين لعلامة واحدة.. “أوتو موبيليتي” وكيلًا جديدًا لعلامة جيلي في مصر مع “أبو غالي موتورز”

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

حصلت شركة أوتو موبيليتي، التابعة لمجموعة أولاد علي الغانم للسيارات، على وكالة علامة جيلي الصينية في السوق المصري، مع استمرار مجموعة أبو غالي وكيلا للعلامة الصينية أيضاً.

وهذا يعني أن علامة جيلي الصينية، أصبح لها وكيلين في السوق المصري هما شركة أوتو موبيليتي، ومجموعة أبو غالي موتورز التي حصلت على الوكالة خلفا لمجموعة جي بي غبور أوتو في أغسطس 2021.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة أوتو موبيليتي، على موقع “فيس بوك”، فيديو تشويقي، وكتب عليه: “وكيل جديد هيعمل فرق في عالم السيارات… استنونا!

شاهد الفيديو التشويقي

نبذة عن مجموعة أولاد علي الغانم للسيارات

وبدأت شركة أولاد علي الغانم للسيارات كشركة عائلية صغيرة في بداية الستينيات، وتوسعت لتصبح اسماً رائداً في سوق السيارات بالكويت، ويرتبط اسمها بأفضل العلامات التجارية المنتجة للسيارات، ومنها رولز- رويس وبي إم دبليو وميني ولاند روفر وماكلارين.

وهي شركة كويتية مساهمة تتكون من مجموعة من الشركات الناجحة بحضور بارز في الكويت والعراق ومصر، وتتضمن شركات مختصة باستيراد وتوزيع سيارات الركاب والمركبات التجارية التي تتراوح بين سيارات الفئة الابتدائية والسيارات الفخمة والمعدات الثقيلة.

وتعمل أيضاً في مجال توريد وتوزيع منتجات مجال توريد وتوزيع منتجات خدمات ما بعد البيع بالإضافة الى تأمين خدمات ما بعد البيع وتأجير السيارات وخدمات تثمين السيارات وبيع السيارات المستعملة المعتمدة والفحص الفني وتجديد دفتر السيارة.

وفي يونيو 2022، خطت شركة أولاد علي الغانم للسيارات خطوة هامة في مسيرتها مع إدراج أسهمها في بورصة الكويت بقيمة ثلاثة مليارات دولار أمريكي، لتصبح أول شركة سيارات تُطرح أسهمها للتداول في الأسواق الخليجية.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى