أخبار عالمية

وقف بيع هوندا سيفيك تايب آر في اليابان لهذا السبب

توقفت هوندا في اليابان عن تلقي طلبات شراء أحدث طراز هوندا سيفيك تايب آر Civic Type-R هاتشباك بسبب ارتفاع الطلب.

وأعلنت شركة هوندا في صفحة السوق اليابانية عن سيفيك تايب آر، وجاءت الرسالة كالأتي: نعتذر عن التعليق المؤقت للطلبات للعملاء الذين يرغبون في حجز Civic Type R.

تابعت: “شكرًا لك على التفكير في سيارتنا، منذ إطلاقه ، تم استقبال Civic Type R جيدًا من قبل العملاء ، وقد تلقينا عددًا كبيرًا من الطلبات”.

هوندا سيفيك تايب آر Civic Type-R

من ناحية أخرى ، نظرًا لتأثير انتشار عدوى فيروس كورونا الجديد ، ونقص أشباه الموصلات المزمن ، ووصول الأجزاء غير المستقر ، والتأخير في الخدمات اللوجستية ، من الصعب التنبؤ بالإنتاج المستقبلي.

فيما يتعلق باستئناف الطلبات ، سنبلغك مرة أخرى بناءً على وضع الإنتاج المستقبلي. نعتذر بشدة عن التسبب في إزعاج كبير للعملاء الذين يفكرون في ذلك.

هوندا سيفيك تايب آر Civic Type-R

يتم تصنيع جميع أنواع Civic Type R في مصنع Yorii التابع لشركة Honda في سايتاما باليابان ، بينما يتم تصنيع المحركات في ولاية أوهايو.

ولن تؤثر هذه المشكلة على السوق الأمريكية ، على الرغم من ذلك ، وفقًا للمتحدث باسم شركة هوندا في الولايات المتحدة الأمريكية ، كريس نوتن.

وأضاف: “يختلف السوق الياباني في أن العملاء هناك يقدمون طلباتهم مباشرة عبر شركة هوندا موتور أو وكيلها، في الولايات المتحدة نخصص الإنتاج للتجار ، ويقومون بالبيع للمستهلكين “.

هوندا سيفيك تايب آر Civic Type-R

تم تقديم 2023 Civic Type R في يوليو ، واعدة بالعديد من التحسينات الطفيفة على النموذج الذي يحل محله.

الجيل السادس من الطراز ، محركه سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني يولد 326 حصانًا و 310 رطل- قدم من عزم الدوران في اليابان مع نقل الطاقة إلى العجلة الأمامية حصريًا من خلال علبة تروس يدوية من ست سرعات.

هوندا سيفيك تايب آر Civic Type-R
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى