أخبار عالمية

هيونداي فيرنا 2024 بمواصفات جديدة تجعلها تنافس BMW

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

ظهر الجيل الجديد من هيونداي فيرنا أكسنت 2024 لأول مرة في وقت سابق من هذا العام كسيارة سيدان صغيرة ذات مظهر حاد وبأسعار معقولة تركز على الأسواق الناشئة.

على الرغم من طابعها الصديق للميزانية، تصور الفنان الرقمي زيفير ديزاينز نسخة أداء من فيرنا مع مجموعة هيكل جامحة من شأنها أن تضع سيارة BMW M3 في العار.

تعد التعديلات المرئية على Hyundai Verna واسعة النطاق للغاية، حيث لم يتم تغيير سوى وحدات الإضاءة LED والدفيئة ومقابض الأبواب والمرايا.

من المحتمل أن يكون أبرز ما في الأمر هو الرفارف الأمامية والخلفية الواسعة جدًا، التي تخرج من هيكل السيارة.

هيونداي فيرنا أكسنت 2024

شكلها مستوحى من الأسطح الحادة على طراز لامبورغيني أوروس الأصلية وترسل مشاعر قوية لسيارات السباق.

في الأمام، يحتوي المصد المعاد تصميمه على مداخل هواء أكبر وفاصل، بينما يتميز الذيل بمشتت هواء كبير الحجم، وأنابيب عادم مزدوجة، وجناح خلفي غير ظاهر.

تركب سيارة Verna الأكثر تشددًا على مجموعة من إطارات Asanti Black Label مقاس 21 بوصة والمزودة بإطارات Advan Neova.

هيونداي فيرنا أكسنت 2024

أخيرًا، تم خفض نظام التعليق بشكل ملحوظ مقارنةً بالمخزون وأصبحت المسارات أوسع بكثير حتى تتماشى العجلات الضخمة مع امتدادات الرفارف.

لم يذكر مبتكر التصميم الرقمي فقط أي ترقيات للأداء، ولكن مع هذا المظهر، تحتاج سيارة السيدان بالتأكيد إلى شيء أكثر إثارة للإعجاب من محرك 1.5 T-GDi الذي ينتج 158 حصانًا (118 كيلووات / 160 حصانًا) مباشرة من المصنع.

ليس هناك ما يشير إلى أن هيونداي ستصنع طراز N-Line رياضي أو نسخة N كاملة من Verna، لكن هذا لم يمنع محبي العلامة التجارية من الأمل في شيء أكثر توابلًا.

هيونداي فيرنا أكسنت 2024

وقد منحهم Vishnu Suresh، الذي يحمل الاسم المستعار Zephyr Designz على Instagram وYouTube، شيئًا يحلمون به من خلال مجموعة هيكل السيارة القوية الخاصة به لسيارة السيدان الصغيرة.

يشتهر الفنان الرقمي بتطبيق تعديلات جذرية على مركبات الإنتاج مثل سيارة Kia EV6 GT Time Attack Monster أو سيارة Mahindra Scorpio N مع تبديل محرك Hemi V8.

وفي الآونة الأخيرة، ابتكر إصدارات رياضية من سيارتي فولكس فاجن فيرتوس وسكودا سلافيا، واقترح منافسة خيالية في فئة سيارات السيدان الصغيرة.

هيونداي فيرنا أكسنت 2024

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى