أخبار عالمية

هيونداي اكسنت 2024 الجديدة كليا تصل السوق السعودي.. تعرف على المواصفات

وصلت هيونداي اكسنت 2024 الجديدة كليا إلى سوق السيارات السعودي، وتطرح هذه السيارة في بعض الأسواق تحت اسم هيونداي فيرنا 2024.

ولم يكشف وكيل هيونداي في السعودية، عن أسعار ومواصفات هيونداي اكسنت 2024 الجديدة كليا، حتى الآن، ولكن من المتوقع أنه سيعلن عنها خلال الأيام المقبلة.

هيونداي اكسنت 2024 الجديدة كليا

هيونداي اكسنت 2024 تتميز بلغة تصميم جديدة كليا، بمصابيح نهارية ليد ومصابيح أمامية ليد أساسية مدمجة بالمصد الأمامي، وزخرفات سوداء جذابة.

وعلى جانبي السيارة نرى العجلات الرياضية الجديدة، وصولاً للمقطع الخلفي حيث نرى المصابيح المتصلة بشريط ضوئي LED، وهو اتجاه شائع في تصميم سيارات هيونداي هذه الأيام.

وتحتوي هيونداي اكسنت 2024 على باقة متنوعة من التجهيزات الداخلية مثل لوحة العدادات الرقمية الجديدة بقياس 10.25 إنش، وشاشة لمسية لنظام المعلومات الترفيهية بقياس 10.25 إنش، مع مساحة داخلية وتخزينية أكثر رحابة.

وتجهيزات إضافية بالفئات الأعلى في المجال مثل نظام سمعي فاخر من BOSE، و مقاعد أمامية بنظام التبريد والتدفئة، مع إضاءة داخلية محيطية.

هيونداي اكسنت 2024 الجديدة كليا

وتقدم هيونداي الموديل الجديد من اكسنت في الأسواق العالمية بمحرك 4 سلندر بسعة 1.5 لتر تربو بقوة 160 حصان مع 253 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي دبل كلاتش من 7 سرعات أو بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، مع نظام الدفع الأمامي للعجلات.

كما تتوفر السيارة بمحرك 4 سلندر بسعة 1.5 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء بقوة 115 حصان مع 144 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي من نوع IVT، مع نظام الدفع الأمامي للعجلات، وفقا لموقع المربع نت.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى