أخبار عالمية

هوندا N فان تتحول إلى لاندروفر ديفندر مصغرة غريبة الأطوار

كشفت شركة ESB ستايل اليابانية عن حزمة جديدة وفريدة من التعديلات لسيارة هوندا N فان الصغيرة، لتتحول إلى لاندروفر ديفندر صغيرة الحجم.

حصلت سيارة هوندا الصغيرة على لقب فوكس مع تصميم خارجي مستوحى من سيارة الدفع الرباعي الشهيرة ديفندر، وتظهر السيارة بتصميم مشابه لمقدمة ديفندر حيث حصلت على مصد أمامي جديد مع مصابيح LED.

هوندا N فان

عند النظر على جانبي السيارة نشاهد المزيد من اللمسات الرياضية حيث تظهر باللون الأبيض والأسود، مع عجلات رياضية بقياس 14 إنش مع إطارات للطرق الوعرة صغيرة الحجم، والعديد من الشعارات الرياضية على المقطع السفلي من السيارة.

لم تتمكن شركة ESB اليابانية من تعديل العديد من الأجزاء الخلفية للسيارة حيث يحصل الباب الخلفي على أغلب المساحة الخاصة بالمقطع الخلفي.

هوندا N فان

ولكن أضافت الشركة بعض التعديلات البسيطة مثل المصد الخلفي مع قطعة من الكروم في المنتصف مثل سيارة ديفندر الأصلية، مع إضافة غطاء على المصابيح الخلفي باللون الأسود.

تقدم سيارة هوندا N فان بدون تعديلات على منظومة الحركة، حيث تأتي بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 0.6 لتر تربو يولد قوة 63 حصان مع 104 نيوتن متر من عزم الدوران.

هوندا N فان

ويتصل المحرك بناقل حركة متغير من نوع CVT، يتصل بنظام الدفع الأمامي للعجلات أو بنظام الدفع الكلي للعجلات.

كشفت شركة ESB عن أسعار التعديلات على سيارة هوندا N فان الصغيرة، حيث تبلغ تكلفة المصد الأمامي 70 ألف ين ياباني (1948 ريال).

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى