أخبار عالمية

هوندا بايلوت 2023 الجديدة كليا.. أقوى وأفخم سيارة SUV

كشفت هوندا العالمية، عن الجيل الرابع من أيقونتها الجديدة كليا بايلوت موديل 2023، التي تعد أقوى سيارة SUV في تاريخ العلامة وأعلاهم في الإمكانيات.

هوندا بايلوت 2023، تتوافر بداخلية مريحة وفخمة تسع 8 ركاب وأنظمة دفع أمامي وكلي، ولغة تصميم خارجية عضلية، ومحرك قوي، بالإضافة إلى فئة تريل سبورت الجديدة المخصصة للتضاريس الوعرة.

ما الجديد في بايلوت 2023؟

ما يلفت الانتباه في خط بايلوت الجديد 2023 هو بلا شك طراز تريل سبورت الجديد الذي تم تعديله من قبل Moab.

بايلوت الجديد أطول وأوسع من الإصدار السابق،  حيث قاعدة عجلاتها وطولها الإجمالي حوالي 3 بوصات مقابل الموديل السابق، بينما يتسع مسارها حتى 1.5 بوصة.

ولذلك تقول هوندا، إن بايلوت الجديدة أكثر استقرارًا ومتعة للسائق ، وأكثر اتساعًا وراحة للركاب.

تعمل بايلوت 2023 بمحرك V-6 جديد بزاوية ضيقة سعة 3.5 لتر، ينتج قوة قدرها 285 حصان،  وعزم الدوران 355 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 سرعات.

محرك بايلوت 2023 الجديد، أصغر وأبسط وأكثر كفاءة من المحرك السابق، ما يزيد من كفاءتها هو تقنية إلغاء تنشيط الأسطوانة ونظام أوتوماتيكي جديد من 10 سرعات ، والذي يحل محل السيارة الأوتوماتيكية ذات التسع سرعات.

ستتوفر بايلوت بنظام الدفع بالعجلات الأمامية ومع أحدث نظام دفع رباعي لعزم الدوران من هوندا، ويتميز نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) المحدث بوجود ترس تفاضلي خلفي مطور ، مما يسمح السائق بإرسال ما يصل إلى 70 في المائة من قوته إلى المحور الخلفي و 100 في المائة من هذه القوة إلى أي من العجلتين.

طورت شركة صناعة السيارات بشكل ملحوظ وسادة هوائية أمامية جديدة من جانب الراكب مصممة لتهدئة الرأس وتقليل الدوران ، مما يقلل من خطر الإصابة بصدمات شديدة في الدماغ. 

بالإضافة إلى الوسادة الهوائية الجديدة ، تتميز بايلوت 2023 بسبعة أخرى ، بما في ذلك الوسائد الهوائية القياسية للركبة.

حصلت بايلوت الجديدة على أحدث نظام مساعدة السائق المتقدم من هوندا Sensing ، والذي يتميز بمجالات رؤية أوسع للكاميرا والرادار ، وبالتالي تحسين الأداء. 

تشمل ميزات الأمان، مراقبة النقطة العمياء ، ومساعدة الازدحام المروري ، والتحكم في الكبح منخفض السرعة ، ومساعدة الحفاظ على الممر.

متى يتم طرح سيارة هوندا بايلوت 2023 الجديدة للبيع؟  وكم سيكلف؟

مع ازدهار مبيعات سيارات الدفع الرباعي ، تهدف هوندا إلى تقديم بايلوت 2023 الجديد متعدد الاستخدامات للوكلاء بحلول ديسمبر.

تخطط شركة صناعة السيارات للإعلان عن الأسعار مع اقتراب موعد الإطلاق ، لكننا سنفاجأ برؤية الأسعار الأساسية ترتفع إلى ما بعد 40 ألف دولار.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى