سيارات جديدة

هافال جوليان Haval Jolion فيس ليفت تنطلق في مصر.. الأسعار والمواصفات

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل المحلي لعلامة هافال في مصر، عن أسعار النسخة الأحدث من السيارة هافال جوليون “Jolion” الجديدة كليا في السوق المحلي.

وتبدأ أسعار هافال جوليان فيس ليفت 2025، من مليون 190 ألف جنيه للفئة الأولى، والفئة الثانية بسعر مليون 250 ألف جنيهه، والفئة الثالثة بسعر مليون و330 ألف جنيه ، والفئة الرابعة بسعر مليون و400 ألف جنيه.

وتمتاز هافال جوليان بأدائها العملي الديناميكي وبتصميمها الخارجي العصري والداخلي الواسع والمتطور، حيث توفر في سيارتها أحدث أنظمة المساعدة والتقنيات التكنولوجية التي تعزز من رفاهية وراحة الركاب حين التنقل في السيارة.

وتعتمد هافال جوليان فيس ليفت 2025، على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي بقوة 150 حصان وعزم 220 نيوتن. متر، متصل بناقل حركة سباعي السرعات “أوتوماتيك”.

وتٌقدم هافال جوليان Haval Jolion 2025 بمجموعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها 6 وسائد هوائية ، ونظام تثبيت السرعة ، ونظام حماية من السرقة، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام التحكم في الثبات، تقنية دعم المكابح، نظام المساعدة في المرتفعات.

هافال جوليان Haval Jolion 2025

بالإضافة إلى أنظمة تحذير من الحارة المرورية، وكشف النقاط العمياء، ونظام التنبيه وايقاف السيارة في حالة الطوارئ عند الرجوع للخلف، وظام الركن الذاتي، ونظام التوقف الذاتي في الحالات الطارئية.

تمتلك هافال جوليان الفيس ليفت موديل 2025 العديد من المواصفات والتجهيزات أبرزها، فتحة سقف، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات، مرايات كهربائية، وريموت كنترول، وشاشة متعدة الوسائط تعمل باللمس، وباور ستيرنج، ونظام اقفال الأبواب تعمل باللمس، وفتحة سقف بانوراما، ونظام ذكى لركن السيارة، وكراسي كهربائية، وتكييف، ومثبت سرعة.

هافال جوليان Haval Jolion 2025

وكذلك تحتوي على مدخل AUX، ومدخل USB، وبلوتوث، وفرش مقاعد من الجلد، وزر لـ تشغيل وإيقاف المحرك بدون مفتاح، ومصابيح ضباب أمامية، وإنذار ضد السرقة، وكاميرا خلفية، وقفل مركزي للأبواب، ومرايات ذاتية التعتيم، و خاصية التحكم في في مستوى ارتفاع إضاءة المصابيح.، وإضاءة محيطة بفتحة السقف، وكاميرا 360 درجة، ومقاعد كهرباء، وسخانات بالمقاعد.

هافال جوليان Haval Jolion 2025

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى