سيارات جديدة

هافال جوليان الجديدة كليا تنطلق في السوق المصري قريبا

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

تستعد مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل المحلي لعلامة هافال في مصر، للكشف رسميًا عن النسخة الأحدث من السيارة هافال جوليون “Jolion” الجديدة كليا في السوق المحلي.

ونشرت الصفحة الرسمية لعلامة هاڤال في مصر، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو تشويقي للسيارة المقرر طرحها في السوق المصري خلال الأيام المقبلة، دون ذكر أي تفاصيل، ولكنها كتبت:  “العد التنازلي بدأ! أيام قليلة تفصلنا عن الكشف الكبير.”

وتمتاز هافال جوليان بأدائها العملي الديناميكي وبتصميمها الخارجي العصري والداخلي الواسع والمتطور، حيث توفر في سيارتها أحدث أنظمة المساعدة والتقنيات التكنولوجية التي تعزز من رفاهية وراحة الركاب حين التنقل في السيارة.

هافال جوليان الجديدة

وتعتمد النسخة المتاحة حاليا في السوق المصري، على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي بقوة 148 حصان وعزم 220 نيوتن. متر مع ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 نقلات مدعم عبر نظام تزييت للتبريد Wet Clutches .

وتٌقدم هافال جوليان Haval Jolion 2025 بمجموعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها 6 وسائد هوائية ، ونظام تثبيت السرعة ، ونظام حماية من السرقة، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام التحكم في الثبات، تقنية دعم المكابح، نظام المساعدة في المرتفعات، نظام التحذير في المناطق العمياء، نظام تحذير مغادرة المسار.

هافال جوليان الجديدة
هافال جوليان الجديدة

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى