أخبار عالمية

نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت تنطلق بتحديثات جديدة ومزايا وتقنيات إضافية

أهم تحديثات نيسان قشقاي 2025

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كشفت نيسان العالمية، النسخة المحسنة من قشقاي 2025 الجديدة بتحديثات هامة للتصميم الخارجي بما يشمل مقدمة جريئة جديدة ومزايا وتقنيات إضافية في المقصورة.

التغيير الأكثر وضوحا هو الشكل الخارجي الجديد، التصميم الزاوي الجديد والخطوط الحادة حول الشبك والمصابيح الأمامية يتبع بشكل أقرب مظهر أريا الحالي مع إبقائها واضحة أنها قاشقاي.

تمت إعادة صياغة السيارة الكروس أوفر العائلية، التي كانت السيارة الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة في عام 2022 والوصيفة في عام 2023، بخطوط أكثر وضوحًا ووجه جديد عدواني مستوحى من خوذات الساموراي اليابانية.

نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت

وتنقسم المصابيح الأمامية والأضواء النهارية إلى ثلاثة عناصر متميزة، حيث يمثل الأخير الأبواق فوق أجهزة العرض “العين” الجديدة.

إنها تتميز بمنطقة شبكية أكبر بكثير منتهية بالكروم الأسود والفضي الساتان، بهدف استحضار درع البريد المتسلسل الذي كان يرتديه الجنود اليابانيون القدماء.

وفي الوقت نفسه، يرتدي الجزء الخلفي مجموعة جديدة من مصابيح LED الواضحة المصممة لتتناسب مع تلك الموجودة في المقدمة. كما تم إعادة تصميم المصد السفلي ليمنحه مظهراً رياضياً أكثر.

نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت

كشف الموجز الفني للتحديث أن نيسان تهدف إلى تحسين الكفاءة والتحسين المستمر. على سبيل المثال، تم زيادة سماكة النوافذ، ويقال إن المظهر الجديد يقلل بشكل أكبر من ضجيج الرياح عند السرعة.

تظل قاشقاي مكهربة حصريًا، وتقدم خيارًا بين بنزين هجين خفيف بقوة 138 حصانًا و148 حصانًا، بالإضافة إلى محرك E-Power الهجين الكامل بقوة 187 حصانًا.

نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت

وفي الداخل، تمت ترقية أجهزة الكمبيوتر التي تدعم الواجهات الرقمية في قاشقاي بشكل كبير لتعزيز جودة الرسومات وأوقات المعالجة.

ويقال الآن أن جهاز الكمبيوتر الخاص بنظام المعلومات والترفيه أصبح أقوى عدة مرات، مما يتيح الانتقال إلى نظام التشغيل Android Auto من Google بمستويات أعلى. وهذا يعني أن بعض التطبيقات يمكن تشغيلها محليًا على النظام ويمكن عرضها عبر لوحة العدادات.

نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت

تم تعزيز نظام الأمان في قاشقاي أيضًا. يوفر تطبيق Nissan Connect الآن تتبعًا مباشرًا لموقع السيارة ويمكن استخدامه لتنبيه نيسان وشركات التأمين والسلطات في حالة سرقة السيارة.

كما تقدم نيسان أيضًا خاصية التثبيت عن بعد من خلال اشتراك اختياري، مما يسمح لمركز الاتصال بالتنسيق مع الشرطة لإيقاف السيارة أثناء تحركها.

وأكدت نيسان على طرح الكروس أوفر في الأسواق العالمية قبل نهاية العام الجاري.

نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى