أخبار محلية

نفاد رينو لوجان من السوق المصري.. ما البدائل؟

أظهرت أحدث قائمة سعرية، معلنة من الشركة المصرية العالمية للسيارات، الوكيل المحلي للعلامة التجارية رينو في مصر، اختفاء بعض طرازات رينو مثل لوجان، ورينو كادجار ورينو داستر.

وقفزت أسعار رينو، ميجان، وستيب واي، وسانديرو، بقمية تتراوح ما بين 60 ألف جنيه وحتى 100 ألف جنيه.

ورينو لوجان، تعتبر من أكثر السيارات ذات شعبية كبيرة في سوق السيارات المصري، نظرا لما تتمتع به من مواصفات وتجهيزات متعددة مقارنة بمنافسيها.

رينو لوجان Renault logan فرنسية المنشأ، يتم تجميعها في مصنع رينو بالمغرب، وهي تنتمي لفئة السيارات السيدان الاقتصادية، وتتوافر في السوق المصري عبر 4 فئات مختلفة التجهيزات.

منافسين رينو لوجان

نجحت رينو لوجان، على مدار السنوات الماضية، في اكتساب ثقة المصريين، وحققت مبيعات جيدة، رغم تواجدها في منافسة شرسة مع سيارات نيسان صني وشيفروليه افيو وشيري أريزو 5 وبي واي دي F3 وسوزوكي ديزاير وشانجان ألسفين، وستروين سي اليزيه.

رينو لوجان موديل 2022 Renault logan، يتم تقديمها في مصر، من خلال الشركة المصرية العالمية للسيارات، الوكيل المحلي للعلامة التجارية رينو في مصر

محرك رينو لوجان

تتوافر سيارة رينو لوجان موديل 2022 في السوق المصري، بمحرك رباعى الأسطوانات، بسعة 1600 سي سي، ينتج قوة قدرتها 90 حصانا، وعزم أقصى للدوران 128 نيوتن/ متر

كذلك تتوفر بخيار ثاني من المحركات، رباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي، ينتج قوة 110 حصان، وعزم أقصى للدوران 148 نيوتن متر أوتوماتيك، متصل بناقل حركة أتوماتيكي، ويبلغ متوسط استهلاك البنزين 6.2 لتر لكل 100 كم.

تجهيزات الأمان والسلامة

تتمتع رينو لوجان موديل 2022، بمجموعة متنوعة من تجهيزات الأمان والسلامة مثل الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، ونظام للتحكم بالمصابيح الأمامية، مع إمكانية التحكم عن بعد في فتح الأبواب.

تجهيزات ومواصفات رينو لوجان

تحتوي رينو لوجان 2022، على مجموعة من التجهيزات أبرزها زجاج فاميه، زجاج كهرباء، مرايات كهربائية، اشارات بالمرايات، كاميرا خلفية، مثبت سرعة، جنوط 16 بوصة، بلوتوث، مدخل AUX، ومدخل USB، طارة Multi-Function، شاشة وسطية.

ويتوافر بالسيارة أيضا، كشافات ليد، كشافات ضباب أمامية، كشافات ضباب خلفية، مساحات الكشافات، 4 سماعات، ريموت كنترول، كراسي كهربائية، حامل الأكواب، التحكم في الشنطة يدوي، درج تخزين أمامي.

مميزات رينو لوجان ● قيمة مقابل سعر ● اقتصادية في استهلاك البنزين ● تتمتع بمقصورة داخلية جيدة

عيوب رينو لوجان ● عزل الصوت غير مناسب عند السرعات العالية ● العفشة غير مريحة ● ضعف ثبات السيارة في أثناء السرعات العالية.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى