أخبار محلية

م. أحمد العبد مدير عام “مصر حلوان”: تجميع سيارات بيستون T77 برو محليًا وطرحها قبل نهاية 2024

تستعد شركة مصر حلوان للاستيراد والتصدير، الوكيل المحلي للعلامة التجارية بيستون الصينية في مصر، لتجميع طرازات بيستون T77 برو محليًا في مصر.

وقال المهندس أحمد العبد، المدير العام لشركة مصر حلوان للسيارات، إن تقديم سيارات بيستون t77 برو الجديدة المجمعة محليا سيكون خلال النصف الثاني من عام 2024.

وأضاف “العبد” في تصريحات خاصة لموقع “مصر كارز”، أن سيارة بيستون t77 برو سيتم تجميعها في خطوط إنتاج الهيئة العربية للتصنيع، لافتا إلى أنه سيكون سعرها أقل من المستوردة بنحو 10%.

بيستون T77 برو 2024

ويعد مشروع التصنيع المحلى أحد العوامل الرئيسية لشركات السيارات فى تخفيض التكاليف من خلال الإعفاء من سداد بعض الضرائب والرسوم الجمركية، فضلا عن الحصول على بعض الامتيازات والحوافز التي ستقررها الدولة للمنتجين ضمن مشروع استراتيجية تنمية صناعة السيارات.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أطلق في وقت سابق، استراتيجية تنمية صناعة السيارات، موضحا أن أن الهدف الاستراتيجي للدولة المصرية هو أن يتم تعميق صناعة السيارات داخل مصر، وكذا كل الصناعات المغذية لها، لكي نعتمد على الإنتاج المحلي بقدر الإمكان، مع استمرار مصر في التزامها بكافة اتفاقيات التجارة الحرة التي وقعت عليها.

يشار إلى أن مشروع “استراتيجية صناعة السيارات” يرتكز على 4 محاور رئيسية، هى: “زيادة نسب التصنيع المحلى، وضخ المزيد من الاستثمارات فى قطاعات التصنيع، وإنتاج المركبات العاملة بالطاقة النظيفة «الكهرباء – غاز»، بالإضافة إلى التصدير للأسواق الخارجية.

بيستون Bestune T77 Pro

بيستون Bestune T77 Pro، ظهرت لأول مرة في 2018 بإسم Bestern T-Concept في معرض بكين للسيارات، وهي صينية المنشأ، تنتمي لفئة السيارات الكروس أوفر مدمجة الحجم، ويتم تجميعها في مصانع شركة فاو بالصين.

تعتمد بيستون Bestune T77 Pro، على محرك 4 أسطوانات متصل بشاحن توربيني، سعة 1500 سي سي، يولد قوة قدرها 168 حصانًا، مع عزم الدوران يبلغ 268 نيوتن/متر، وتبلغ السرعة القصوى 192 كم / ساعة.

ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، ويبلغ متوسط إستهلاك البنزين 7.1 لتر لكل 100 كم.

بيستون T77 برو 2024

تتوافر بيستون Bestune T77 Pro، في السوق المصري بمجموعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها 6 وسائد هوائية، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، و نظام الفرامل المانعة للانزلاق، ونظام الثبات الإلكتروني.

بالإضافة إلى نظام المساعدة في صعود وهبوط المنحدرات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام كشف النقطة العمياء، نظام التحذير من الخروج من الحارة المرورية، ونظام مراقبة الجر، وحساسات أمامية و خلفية وإنذار وايموبليزر ضد السرقة وسنتر لوك وحزام امان خلفي.

بيستون T77 برو 2024
بيستون T77 برو 2024
بيستون T77 برو 2024
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى