أخبار عالمية

ميتسوبيشي Xforce الجديدة كليًا تنطلق رسميًا بهذه المواصفات

أطلقت ميتسوبيشي Xforce الجديدة كليًا ، وهي سيارة SUV مدمجة تعمل بمحرك ICE سيتم إنتاجها في إندونيسيا.

يظل نموذج الإنتاج قريبًا من طراز 2022 Mitsubishi XFC Concept من حيث التصميم الخارجي والداخلي ، وإن كان ذلك بميزات منخفضة قليلاً.

إلى جانب منطقة ASEAN التي هي المحور الرئيسي للنموذج ، تخطط Mitsubishi لتقديمه في جنوب آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا.

ميتسوبيشي Xforce الجديدة كليًا

كنا على دراية بالتصميم الخارجي لـ Mitsubishi Xforce من حدث المعاينة الرسمي الذي أقيم في 31 يوليو ، لكننا الآن سنرى التصميم الداخلي ، جنبًا إلى جنب مع المواصفات التفصيلية.

بشكل عام ، تبدو سيارات الدفع الرباعي حديثة وعضلية بفضل الهيكل المنحوت وشكل الشبكة ووحدات الإضاءة القوية LED على كلا الطرفين.

يبلغ طول ميتسوبيشي إكسفورس 4390 ملم (172.8 بوصة) ، وعرضها 1810 ملم (71.3 بوصة) ، وطولها 1660 ملم (65.4 بوصة) ، مع قاعدة عجلات تبلغ 2650 ملم (104.3 بوصة).

ميتسوبيشي Xforce الجديدة كليًا

هذه البصمة مماثلة للجيل السابق ASX / RVR ، و ASX من مواصفات الاتحاد الأوروبي المشتق من رينو.

تحتوي لوحة العدادات على شاشة لمس معلومات وترفيهية مقاس 12.3 بوصة ومجموعة أدوات رقمية مقاس 8 بوصات موجودة في نفس اللوحة.

يقال إن قماش التنجيد “mélange” الموجود تحته مقاوم للبقع. ميزة أخرى هي نظام الصوت Dynamic Sound Yamaha Premium ، الذي يضم ما لا يقل عن 8 مكبرات صوت.

ميتسوبيشي Xforce الجديدة كليًا

وفقًا لشركة Mitsubishi ، تعد المقصورة ذات الخمسة مقاعد من بين الأكثر اتساعًا وعملية في فئتها ، حيث تستفيد من العديد من حجرات التخزين وصندوق التبريد والمقاعد الخلفية في الخلف وصندوق الأمتعة القابل للتهيئة.

تحتوي المقصورة أيضًا على وسادة شحن لاسلكية ، بالإضافة إلى منافذ USB وحوامل الهواتف الذكية في الأمام والخلف.

تحت غطاء المحرك ، يوجد محرك بنزين رباعي الأسطوانات غير مكهرب بسعة 1.5 لتر ، ينتج 103 حصان (77 كيلوواط / 105 حصان) وعزم دوران 141 نيوتن متر (104 رطل-قدم) ، تمامًا كما هو الحال في Mitsubishi Xpander.

ميتسوبيشي Xforce الجديدة كليًا

تنتقل الطاقة حصريًا إلى المحور الأمامي من خلال علبة تروس CVT.

على الرغم من كونها عرضًا للدفع الثنائي ، فإن أوضاع القيادة الأربعة (عادي ، رطب ، حصى ، وطين) جنبًا إلى جنب مع نظام التحكم النشط في الانعراج (AYC) وخلوص أرضي “رائد في فئته” يبلغ 222 مم (8.7 بوصة) ، مما يسمح بذلك للقيادة على الأسطح الخشنة والزلقة ومعالجة الطرق التي غمرتها المياه. وبالمثل ، تم ضبط التعليق لتوفير الراحة على الطرق غير المعبدة حديثًا في منطقة الآسيان.

ميتسوبيشي Xforce الجديدة كليًا

سيتم إنتاج سيارات الدفع الرباعي في مصنع Mitsubishi Motors Krama Yudha في إندونيسيا والذي سيكون أول سوق يحصل عليها قبل دول الآسيان وجنوب آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا.

لا تتوقع أن يكون النموذج متاحًا في أوروبا ، حيث تقدم ميتسوبيشي بالفعل سيارة ASX ذات الحجم المماثل لكنها مكهربة والتي ليست أكثر من رينو كابتور المعاد تجديدها.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى