أخبار محلية

“ميتسوبيشي” تُكرم “دايموند موتور” بالجائزة البرونزية في خدمات ما بعد البيع وكأفضل رواد إقليميين في مجال التسويق

حصلت شركة دايموند موتورز الوكيل الوحيد لشركة ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن اليابانية منذ أسابيع على الجائزة البرونزية في حفل توزيع الجوائز السنوية في برنامج التميز في الأعمال ” Business Excellence ” لعام 2022 لخدمات ما بعد البيع على المستوي الإقليمي الذي قد أقيم مؤخرًا في دولة الإمارات العربية المتحدة من شركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وإفريقيا.

يعد هذا التكريم المرموق كدليل على أداء شركة دايموند موتورز في خدمات ما بعد البيع الاستثنائي والتزامهم بالتميز دائما في ظل الظروف الصعبة السائدة في قطاع السيارات على الرغم من العقبات الهائلة التي يواجهها السوق المصري.

يهدف برنامج التميز في الأعمال إلى تكريم وكلاء ميتسوبيشي موتورز على المستوي الإقليمي الذين يظهرون تفانيًا متميزًا في دعم قيم ومعايير شركة ميتسوبيشي موتورز في تقديم خدمات ما بعد البيع التي لا مثيل لها للعملاء، وقد نالت شركة دايموند موتورز وميتسوبيشي موتورز مصر بالتميز بهذا التقدير المحترم.

تكريم “دايموند موتورز”

بالإضافة إلى ذلك، قد تم الإشادة بفريق التسويق لدي شركة دايموند موتورز وميتسوبيشي موتورز مصر بشكل خاص لأدائهم المثالي، حيث صنفتهم شركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا كأفضل مرجع إقليمي لجميع منصات التواصل الاجتماعي لشركة ميتسوبيشي موتورز، وقد تم تسليط الضوء على مصر في ممارسات التسويق الرقمي المبتكرة والفعالة الخاصة كنماذج نموذجية للبلاد الآخري في المنطقة.

ومن أفضل الحملات التسويقية التي قد تم الإشادة بها لدي شركة دايموند موتورز وهي:

  • الحملة الترويجية لفيديو “ياباني يعني أصلي ياباني يعني ميتسوبيشي”
  • حدث ميتسوبيشي موتورنس لتجربة القيادة الذي قد أقيم في شهر ديسمبر الماضي بحضور الصحفيين والموزعين
  • حملة ” Let’s Grow Campaign ” لدي مواقع التواصل الاجتماعي
تكريم “دايموند موتورز”

وقد وصف الأستاذ/ غايدزاك ترتريان – مدير تسويق أول لشركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا لفريق التسويق لدي شركة ميتسوبيشي موتورز مصر كالاتي:

“تُعد صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمصر مزيجًا رائعًا من المرح والحيوية. لقد أتقنوا فن جذب جمهور ميتسوبيشي موتورز بالطاقة، ووجهات النظر الفريدة، والمحتوى الرائد. بالإضافة إلى أن مع كل مشاركة، تم خلق تجربة مثيرة تتخطى الحدود وتضع معايير جديدة في مجال التسويق الرقمي. ” وهذه هي الطريقة التي وصف بها الأستاذ/ غايدزاك إدارة التسويق لشركة دايموند موتورز.

تكريم “دايموند موتورز”

احتفلت شركة دايموند موتورز بهذه الإنجازات المتميزة لفريق خدمة ما بعد البيع وفريق التسويق من خلال تكريمهم بجائزة مرموقة، وقد أثنت الشركة على هذين الفريقين لالتزامهما الثابت بالتميز ومساهماتهما التي لا تقدر بثمن في نجاح الشركة.

مع استمرار شركة دايموند موتورز وميتسوبيشي موتورز مصر في رفع مستوى صناعة السيارات، لا يزالان ملتزمين بتقديم منتجات وخدمات استثنائية لعملائهم الكرام، ويعتبر هذا التقدير دليل علي تفانيهم المستمر في التميز ويعمل كحافز لدفع الحدود إلى أبعد من ذلك في السعي لتحقيق النجاح دائما.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى