أخبار محلية

ميتسوبيشي تحتفل بتخطي مبيعاتها 55 ألف سيارة خلال 10 سنوات في مصر

نظمت شركة دايموند موتورز الوكيل الوحيد لعلامة ميتسوبيشي موتورز اليابانية في مصر يوم الإثنين الماضي تجربة قيادة استثنائية لجميع موديلات ميتسوبيشي الأربعة تحت اسم ” Mitsubishi Motors-ness Drive Day.

جاء ذلك بحضور كبار الصحفيين والموزعين في قطاع السيارات ومديرين ورؤساء قطاع شركة دايموند موتورز في نيو جيزة جولف كلوب هاوس بمنطقة 6 أكتوبر.

دايموند موتورز وميتسوبيشي موتورز يطلقان تجرية قيادة إستثنائية لموديلات ميتسوبيشي
تجربة قيادة سيارات ميتسوبيشي

واستعرضت شركة دايموند موتورز موديلات ميتسوبيشي الأربعة في فئة ال SUV ، MPV ، SEDAN و HATCHBACK إكليبس كروس ، إكسباندر ،أتراج وميراج موديلات 2023 حتي يستمتع جميع الحاضرين بتجربة جميع الموديلات.

وقال محمود عزب– مدير عام الشئون المالية والتشغيل، إن شركة دايموند موتورز تتمتع بمساهمين أقوياء علي مستوي الخبرات في قطاع السيارات داعمين شركة دايموند موتورز في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع السيارات.

محمود عزب

وأضاف عزب، أن شركة دايموند موتورز تسعي بالتواجد بشكل أفضل في الفترة المقبلة وتلتزم بوعودها تجاه عملائها دائما.

ومن ناحية، أخرى تحتفل شركة دايموند موتورز الفترة القادمة ببيع أكثر من 55,000 سيارة على مدار السنوات العشر الماضية والتي تصدرتها ميتسوبيشي لانسر.

تجربة قيادة سيارات ميتسوبيشي
تسليم العملاء الحاجزين رغم زيادة الدولار

وأوضحت أيضا موقف شركة دايموند موتورز مع عملائها أثناء ارتفاع الدولار وزيادات الأسعار بعرض فيديو بتسليم العملاء الذين قد قاموا بتسديد مبلغ الحجز كاملا بنفس سعر الحجز بدون أي زيادات وقوفا مع العملاء وارضائهم اولا.

وكشفت نعمة عبيد – رئيس قطاع التسويق والخطط الإنتاجية، عن خطة الشركة المستقبلية بتقديم موديلات جديدة في فئة ال SUV علي مدار السنوات المقبلة وقد نوهت عن الطراز الأول وهو XFC، مشيرة بأنهما سيكونان اكثر تطورا من ناحية المواصفات والرفاهية.

نعمة عبيد – رئيس قطاع التسويق
نجاح دايموند موتورز في السوق المصري

بالإضافة إلي ذلك، أعلنت شركة دايموند موتورز عن الجوائز التي تلقتها الشركة من شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية ومكتب ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وإفريقيا لإدارة المبيعات وخدمة ما بعد البيع والدعم الفني والتسويق خلال الأعوام السابقة بالرغم من الظروف والتحديات التي تخللت السنوات الماضية.

و أعربت شركة دايموند موتورز عن نجاحها في فئة ال MPV-B متصدرة المركز الأول في المبيعات للسيارة ميتسوبيشي إكسباندر في السنتين الماضيين وحتي سنة 2022 على التوالي وتتمني تحقيق المزيد من المبيعات في السنوات المقبلة في جميع الفئات.

 

ونظم الفريق التقني وخدمة ما بعد البيع وفريق المبيعات لدي شركة دايموند موتورز تجربة القيادة على أعلي مستوي
لشرح مواصفات الموديلات الفنية ومواصفات السيارات الداخلية لجميع الحاضرين.

تجربة قيادة لسيارات ميتسوبيشي
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى