سيارات جديدة

ميتسوبيشي إكس فورس Xforce الجديدة تنطلق في مصر خلال أيام

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

بدأ العد التنازلي للكشف عن ميتسوبيشي اكس فورس الجديدة لأول مرة في السوق المصري، عبر وكيلها شركة دايموند موتورز الوكيل الحصري للعلامة اليابانية في مصر.

وتدخل ميتسوبيشي إكس فورس المنافسة بسيارتها القوية التي تجمع ذلك المزيج بين الارتفاع عن الأرض، ونظام الدفع الرباعي المتعدد الاستخدامات، ومجموعة متنوعة من الميزات الحديثة، لتجعلها منافسة قوية في تلك الفئة.

تعتمد ميتسوبيشي اكس فورس الجديدة على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 103 حصان وعزم دوران 141 نيوتن. متر، مقترن بناقل حركة سي في تي ونظام دفع أمامي.

وبينما قد لا يكون محركها بقوة 103 حصانًا هو الأقوى، إلا أن التركيز في إكس فورس على الكفاءة والتكيف يتماشى بشكل جيد مع احتياجات وتوقعات الجمهور المستهدف، حيث يتم تفضيل التوازن بين الاقتصاد في استهلاك الوقود والأداء.

ويبلغ طول ميتسوبيشي اكس فورس الجديدة 4390 مم، وعرضها 1810 مم، والارتفاع 1660 مم، مع قاعدة عجلات ممتدة لـ 2650 مم، ما يجعلها مماثلة لميتسوبيشي ASX.

ميتسوبيشي إكس فورس Xforce الجديدة

تتمتع السيارة بباقة متنوعة من التجهيزات الداخلية أبرزها شاشة نظام ترفيهي مقاس 12.3 بوصة وشاشة عدادات مقاس 8 بوصة، ونظام صوتي ديناميكي Yamaha Premium مكون من 8 مكبرات صوت.

وتسمح شاشة المعلومات والترفيه بالاتصال بالهاتف الذكي مع WebLink، الذي يعرض التطبيقات على الشاشة الأكبر، وتحتوي الشاشة على وظائف متعددة العناصر وهي مقسمة إلى ثلاثة أقسام، يمكن للمسافرين توصيل أجهزتهم بمنافذ USB من النوع A وType-C أو استخدام الشاحن اللاسلكي الأمامي.

ميتسوبيشي إكس فورس Xforce الجديدة

ووفقًا لشركة Mitsubishi ، تعد المقصورة ذات الخمسة مقاعد من بين الأكثر اتساعًا وعملية في فئتها ، حيث تستفيد من العديد من حجرات التخزين وصندوق التبريد والمقاعد الخلفية في الخلف وصندوق الأمتعة القابل للتهيئة.

ميتسوبيشي إكس فورس Xforce الجديدة

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى