أخبار محلية

ميتسوبيشي إكسباندر.. أكثر سيارة “7 راكب” مبيعا في مصر بنسبة 94%

للشهر الثاني على التوالي

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

استحوذت ميتسوبيشي إكسباندر 2024 على حصة سوقية بنسبة 94% من حصة السوق المصري في فئة السيارات متعددة الإستخدامات ( (MPV-B وفقاً لتقرير أميك فبراير 2024.

وجاء ذلك بفضل مزاياها التنافسية وأدائها المتميز، حيث تحظى ميتسوبيشي إكسباندر 2024 بشعبية كبيرة في السوق المصري للسيارات ومع استمرار الطلب المتزايد على هذه السيارة.

ميتسوبيشي إكسباندر تمثل واحدة من السيارات المميزة التي تنفرد بوجودها في سوق السيارات المصري، خاصةً في فئة السيارات ذات السبعة مقاعد، حيث تتمتع بمجموعة من المزايا والتقنيات المتطورة إلى جانب مجموعة من المميزات الراقية وتوفير راحة استثنائية للركاب.

تعتمد ميتسوبيشي إكسباندر، على محرك 1500 سي سي بتكنولوجية MIVEC التي أثبتت نجاحها وكفاءتها في كل موديلات ميتسوبيشي موتورز العالمية، ليس هذا فقط بل تمت إضافة تعديلات في المحرك ساعدت في تقليل نسبة استهلاك الوقود قد يصل إلي 5 لتر وقود لكل 100 كم في طرق السفر علي السرعات الاقتصادية.

أما عن التصميم، قد يتميز الشكل الخارجي والداخلي لميتسوبيشي إكسباندر 2024 بتصميم فريد يجمع بين الذوق والوظائف العملية، حيث توفر السيارة زوايا رؤية اعتمادية ؛ مما تساعد على سهولة القيادة على الطريق، وتنفرد ميتسوبيشي إكسباندر بهذه الميزة بين منافسيها.

تأتي السيارة أيضا بأحدث نظام ترفيه عن طريق شاشة تعمل باللمس مزودة بنظام أبل كار بلاي / أندرويد أوتو مما يجعل من السهل توصيل الهاتف عليها واستخدام كافة برامجه من خلالها لتجربة قيادة امنة و سهلة.

ومن مميزات السلامة المتقدمة، تأتي ميتسوبيشي إكسباندر 2024 بأنظمة أمان متعددة منها ABS و EBD ، وسائد هوائية، مثبت سرعة، نظام المساعدة عند البدء في المرتفعات، نظام تعزيز قوة الفرامل ونظام التوازن الإلكتروني للسيارة حيث تضمن هذه التجهيزات تجربة قيادة آمنة للسائق والركاب.

كما تتمتع ميتسوبيشي إكسباندر بمساحة داخلية واسعة ومريحة بالإضافة إلى تكيف خلفي يغطي السيارة بالكامل، مما يجعل كل رحلة تجربة مريحة وممتعة للركاب.

ميتسوبيشي إكسباندر 2024 تُعَدُّ خيارًا ممتازًا للعائلات الباحثة عن سيارة عصرية تجمع بين أداء ممتاز وتصميم أنيق ومميزات متقدمة، ولا شك أن ميتسوبيشي إكسباندر ستواصل تحقيق النجاح والتفوق في السوق المصري للسيارات لتلبية إحتياجات العملاء.

وتتوافر سيارات ميتسوبيشي إكسباندر 2024، في السوق المصري، بفئتين مختلفين من التجهيزات، الفئة الأولى تبدأ من مليون 440 ألف جنيه، والفئة الثانية بسعر مليون 500 ألف جنيه.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى