سيارات جديدةمواصفات ومقارنات

ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت Outlander Sport الجديدة في مصر بسعر 1.375 مليون جنيه

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة “دايموند موتورز” الوكيل المحلي الحصري لعلامة ميتسوبيشي اليابانية في مصر، عن تقديم ميتسوبيشى أوتلاندر سبورت 2025 الجديدة في السوق المحلي.

ميتسوبيشى أوتلاندر سبورت Mitsubishi Outlander Sport الجديدة، تعتبر أحدث سيارات علامة ميتسوبيشي في مصر، وهي مخصصة لأسواق دول جنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا، وتقدم في بعض الأسواق باسم إكس فورس X-force.

وحسب الأسعار المعنلة من وكيل ميتسوبيشي في مصر، فإن سعر الفئة الأولى high line من أوتلاندر سبورت يبلغ 1.375 مليون جنيه، والفئة الثانية premium line بسعر 1.450 مليون جنيه.

سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت تنتمي لفئة السيارات الكروس أوفر تحت المُدمجة، وهي يابانية المنشأ، وتدخل في منافسة شرسة مع بعض الطرازات المتاحة في السوق المصري مثل بستيون T55، وجيلي كول راي، جي اي سي GS4.

ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت Mitsubishi Outlander Sport تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 105 حصان وعزم دوران 141 نيوتن /متر، متصل بناقل حركة CVT، ونظام دفع أمامي.

تحتوي ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت على باقة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها مرآة تعتيم خلفية أوتوماتيكية- كاميرا خلفية- وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي- وسائد هوائية جانبية- وسائد هوائية ستائرية- أحزمة أمان أمامية بثلاث نقاط التثبيت ومزودة بخاصية القفل الآمن في حالات الطوارئ وشدادات بمحدد قوة.

ميتسوبيشي أوتلاندر Outlander Sport الجديدة

بالإضافة إلى منبه ارتداء حزام الأمان لكل المقاعد- قفل أمان للأطفال للأبواب الخلفية- نظام فرامل مانع للإنغلاق مع توزيع قوة الفرامل إلكترونيا ومعزز قوة الفرامل- نظام التحكم النشط التوزان والتحكم في الجر- نظام التحكم النشط في الدوران- نظام المساعدة في المنحدرات.

كما تُقدم بـ نظام إشارة التوقف الطارئ-  حساسات ركن خلفية- نظام التحذير للنقطة العمياء- نظام تنبيه حركة المرور الخلفية- نظام مانع تشغيل المحرك مع مؤشر- نظام مراقبة ضغط الإطارات- قفل ناقل الحركة الأوتوماتيكي مع مفتاح التعشيق- نظام التذكير بمفتاح السيارة.

ميتسوبيشي أوتلاندر Outlander Sport الجديدة

وتتميز ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت باحتوائها على مجموعة كبيرة من التجهيزات والمواصفات مثل نظام تعزيز التوجيه الكهربائي- عجلة قيادة قابلة للآمالة والتعديل- عجلة قيادة ومقبض ناقل الحركة بكسوة جلد- فرامل يد كهربائية- محدد وضع القيادة- عجلة قيادة متعددة الوظائف.

وكذلك تحتوي على فرش مقاعد من الجلد الصناعي- ضبط ارتفاع مقعد السائق- مقاعد أمامية بخاصية الانزلاق وضبط إمالة الظهر- درج أسفل مقعد الراكب الأمامي- مقاعد خلفية قابلة للطئ- عداد سرعة ديجتال- حامل أكواب- منافذ يو أس بي أمامية وخلفية- شحن لاسكي للهاتف المحمول-مخرج 12 فولت- حامل نظارة.

ميتسوبيشي أوتلاندر Outlander Sport الجديدة

إضافة إلى ذلك، فأن السيارة تأتي أيضا بـ مثبت سرعة- تكييف هواء ثنائي-شاشة سمارت تعمل باللمس مع نظام آبل كار بلاي واندرويد أوتو مقاس 12.3 بوصة- 6 سماعات- قفل مركزي للأبواب- مصابيح إضاءة أمامية ليد- إضاءة مصابيح أوتوماتيكية- مصابيح ضباب أمامية وخلفية ليد.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى