أخبار محلية

من 610 آلاف لـ 1.4 مليون.. 800 ألف جنيه زيادة في أسعار فينوتشيا ستار الصينية منذ طرحها في مايو 2022

أعلنت شركة مصر حلوان للاستيراد والتصدير، الوكيل المحلي لعلامة دونج فينج الصينية في مصر، عن زيادة أسعار Venucia Star بداية من 12 سبتمبر الجاري.

سعر فينوتشيا ستار Venucia Star 2023

سعر فينوتشيا ستار Venucia Star 2023، وصل إلى مليون و395 ألف جنيه، وفقا لأحدث قائمة سعرية معلنة من وكيل دونج فينج في مصر.

ظهور فينوتشيا ستار لأول مرة في مصر

دونج فينج فينوتشيا ستار Venucia Star، وصلت إلى السوق المحلي لأول مرة في شهر مايو 2022، وكان سعرها 610 آلاف جنيه.

ظهور فينوتشيا ستار عالميا

فينوتشيا ستار هي سيارة ذات منشأ صيني، وتنتمي لفئة السيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم، الصين، وجاءت السيارة نتيجة الشراكة بين شركتي دونج فينج الصينية ونيسان اليابانية.

أما الظهور الأول عالميا، للسيارة دونج فينج فينوتشيا ستار Venucia Star، فكان في شهر نوفمبر 2019 في معرض الصين الدولي للسيارات، وتم عرضها للبيع في الأسواق عام 2020، حتى إلى أن وصلت مصر في مايو 2022.

دونج فينج فينوتشيا ستار 2023 Venucia Star

منافسين فينوتشيا ستار

فينوتشيا ستار، تنافس عددا من السيارات في السوق المحلية مثل بايك X7، و هيونداي توسان وبيجو 3008 وستروين C5 ايركروس.

محرك فينوتشيا ستار

تعتمد فينوتشيا ستار، على محرك 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر تربو، يولد قوة 190 حصان، وعزم أقصى للدوران 260 نيوتن متر، مرتبط بناقل حركة سباعي السرعات دبل كلاتش، وتستغرق 9.9 ثانية للانطلاق من الثبات لسرعة 100 كم/س.

دونج فينج فينوتشيا ستار 2023 Venucia Star

وسائل الأمان والسلامة في دونج فينج فونتشيا ستار

تأتي فينوتشيا ستار 2023 Venucia Star، بمجموعة كبيرة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها 6 وسائد هوائية- حساسات خلفية- نظام الثبات الإلكتروني ESC- فرامل- مانعة مانعة للانغلاق ABS- توزيع إلكتروني لقوة الفرملة EBD- فرامل هيدروليكية مساعدة- نظام التحكم في الجر TCS.

وكذلك: نظام التحكم عند نزول المنحدرات HDC- تحكم ديناميكي في السيار ة VDC- فرامل يد كهربائية EPB- نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS- خاصية الركن أوتوماتيكيا- مثبت لمقاعد الأطفال ISOFIX- حساسات أمامية- كاميرا 360 درجة.

كما زودت بنظام الكشف عن النقط العمياء- مثبت سرعة تكيفي- ايموبليزر ضد السرقة- سنتر لوك- حزام امان خلفي.

دونج فينج فينوتشيا ستار 2023 Venucia Star

تجهيزات دونج فينج فونتشيا ستار 2023

تتمتع دونج فينج فونتشيا ستار 2023، بمجموعة كبيرة من المواصفات والتجهيزات أبرزها مصابيح ضباب أمامية- مصابيح أمامية وخلفية LED- إضاءة نهارية LED- طي المرايا الجانبية كهربائيًا- فتحة سقف بانوراما كهربائية.

بالإضافة إلى – عجلات مقاس 19 بوصة- امكانية الدخول الذكي بدون مفتاح- امكاينة تشغيل محرك السيارة بالصمة- شاشة عدادات 10 بوصة- شاشة وسائط 15.6 بوصة- بلوتوث – مدخل USB- فرش مقاعد السيارة من الجلد.

كما دعمت بإمكانية ضبط المقاعد الأمامية كهربائيًا- خاصية التدليك في بالمقاعد الأمامية- شاحن لاسلكي- مرايات كهربائية- اشارات بالمرايات- فتحة سقف بانوراما.

دونج فينج فينوتشيا ستار 2023 Venucia Star
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى