أخبار محلية

منافس صني!.. وقف تقديم أرخص سيارة جديدة في مصر

وقف بيع BYD L3 في مصر

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كشفت شركة الأمل لتصنيع وتجميع السيارات، الوكيل المحلي للعلامة التجارية لادا الروسية في مصر، عن وقف بيع سيارات بي واي دي BYD L3 في السوق المصري.

وقال عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة أوقفت تقديم سيارات بي واي دي BYD L3 التي تنتمي لفئة السيارات السيدان مُدمجة صغيرة الحجم، في مصر، منذ فترة طويلة لأجل غير مسمى.

وكانت آخر قائمة سعرية معلنة من شركة الأمل لتصنيع وتجميع السيارات، في السوق المصري، خلال شهر فبراير 2023، وسجل سعر BYD L3 موديل 2023 حينها حوالي 430 ألف جنيه.

وتنافس BYD L3 موديل 2023، عددا من السيارات المتنوعة في السوق المصري، مثل رينو لوجان ونيسان صني، وهيونداي اكسنت RB المُجمعة محليًا وسوزوكي ديزاير.

وتعتمد بي واي دي L3 على محرك رباعى الأسطوانات، سعة 1.5 لتر، ينتج قوة 108 حصان وعزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود نحو 5.4 لتر، لقطع مسافات تصل إلى 100 كم.

وتحتوي BYD L3 موديل 2023 على باقة متنوعة من المواصفات والتجهيزات، أبرزها: مصابيح ضباب أمامية وخلفية ليد، ومرايات جانبية كهربائية، وسنتر لوك، وشبكة أمامية بالكروم، ومنافذ كهربائية، وفتحة سقف كهرباء، ومكيف هواء، سنتر لوك، نظام صوتي وترفيهي مكون من 4 مكبرات.

وتضمن السيارة على مجموعة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة، أبرزها: ” مكابح ABS مانعة للانغلاق، وبرنامج التوزيع الالكتروني للمكابح EBD، ووسائد هوائية أمامية للحماية، وجنوط رياضية 15 بوصة.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى