أخبار محلية

مفاجأة.. إبراهيم العرجانى الشريك المصري لـ “الغانم” الكويتية في توكيل BMW

رغم اقتراب عودة توكيل BMW إلى السوق المصري مرة أخرى، والمقرر له في 29 نوفمبر الجاري، مازال يتسائل البعض عن الشريك المصري لشركة شركة أولاد علي الغانم للسيارات الكويتية.

علاء السبع، رئيس مجلس إدارة شركة السبع، الموزع المعتمد للعديد من العلامات التجارية، قال في تصريحات صحفية، إن الشريك المصري في وكالة بي إم دبليو الألمانية، ليس من قطاع السيارات.

رجل الأعمال المصري إبراهيم العرجانى

مصادر في سوق السيارات المصري، أكدت أن الشريك المصري هو رجل الأعمال المصري إبراهيم العرجانى، الذي يتولى حاليا رئاسة مجلس إدارة قائمة شركات أبناء سيناء، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة سيناء لخير والتنمية الاقتصادية.

وفي وقت سابق من منتصف الشهر الماضي، أكد فهد الغانم رئيس مجلس إدارة شركة أولاد علي الغانم للسيارات الكويتية، أن شركته ستعيد افتتاح مبيعات سيارات BMW في مصر في 29 من شهر نوفمبر الحالي.

رجل الأعمال الكويتي فهد الغانم

توقع علاء السبع، رئيس مجلس إدارة شركة السبع، الموزع المعتمد للعديد من العلامات التجارية، دخول مستثمرين جدد من الخليج في السوق المصري.

لفت إلى أنه من المرتقب دخول مستثمر عربي للسوق المصرية لتقديم توكيل صيني جديد.

وفيما يتعلق بأجواء المنافسة بين الشركات المصرية والخليجية في قطاع السيارات، قال إن هذا يتحدد عندما يكون هناك تحرير للاستيراد ومن ثم يتم تقييم المنافسة، موضحًا أن الجهات التي تستهدف التصنيع سيكون أمرها مختلفًا، أما الكيانات المستوردة فشأنها شأن الكل.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى