سيارات جديدة

“مصر حلوان” تستعد لطرح إيولوس هيوج الجديدة كليًا في السوق المصري

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة مصر حلوان للسيارات (MH Automotive)، الممثل والوكيل الرسمي لشركة دونج فينج موتورز في مصر، عن إطلاق سيارة Aeolus HUGE الجديدة في السوق المصري قريبًا.

وتتوافر دونج فينج أيولوس هيوج “هايبرد” الجديدة كليًا في السوق المصرية، بفئة واحدة من التجهيزات بسعر مليون و575 ألف جنيه.

سيتم تقديم Aeolus HUGE لأول مرة في ديسمبر المقبل في السوق مع تطلعات للنجاح. إنها سيارة هجينة بمواصفات عالية الجودة وتصميم داخلي حديث.

مع هذا التطور، تواصل MH Automotive التزامها بتوفير أحدث المركبات فقط لعملائها بالإضافة إلى تقديم منتجات صديقة للبيئة.

هذه المركبات مثالية للقيادة في المدينة وتحظى بشعبية كبيرة بين جميع الفئات العمرية، وخاصة أولئك الذين يتطلعون إلى تقليل آثار الكربون.

السيارة مجهز بتقنية حديثة وتصميم داخلي مريح ومظهر فاخر، من المتوقع أن تؤدى Aeolus HUGE أداءً جيدًا في السوق المصرية. سيكون لدى العملاء مجموعة من الألوان الجريئة والديكورات الداخلية للاختيار.

من أجل تسهيل عمليات شراء السيارات بأسعار معقولة، توفر MH Automotive مجموعة واسعة من طرق السداد، بما في ذلك خطط التمويل المتعددة مع البنوك وشركات التمويل الموثوقة.

تلتزم MH Automotive بتقديم أعلى معايير الخدمات لعملائها. وقد تعاونت دائمًا مع أفضل الموزعين في السوق المصري، وستستمر في تنمية أعمالها وتطوير خدماتها.

يتم تدريب فريق خدمة ما بعد البيع في شركة MH Automotive بشكل مكثف ويستمرون في تحديث معرفتهم باستمرار. وتخطط الشركة لزيادة عدد مراكز الخدمة المعتمدة خلال نهاية هذا العام.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى